• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  06:16    مسعود البرزاني رئيس إقليم كردستان العراق: بغداد الآن "دولة طائفية" وليس دولة ديمقراطية        06:17     البرزاني: ماضون قدما في الاستفتاء    

عبروا عن تضامن الإمارات مع المجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب

لبنى القاسمي والفلاسي وبن فهد والكعبي يعزون في وفاة السفير الروسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 ديسمبر 2016

أبوظبي (وام)

قدمت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة دولة للتسامح ومعالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي واجب العزاء لالكسندر يفيموف سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى الدولة في حادثة اغتيال أندريه كارلوف السفير الروسي لدى تركيا. وأعربت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي ومعالي نورة بنت محمد الكعبي خلال زيارتهما لمقر السفارة الروسية في أبوظبي عن خالص عزائهما لأسرة السفير الروسي لدى تركيا والحكومة الروسية، وأكدتا أن الإرهاب آفة يعاني منها العالم أجمع، وعبرتا عن تضامن دولة الإمارات مع المجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب. وأكدتا ثقتهما بأن الانتصار سيكون الحليف في نهاية المطاف على هذه الأعمال التخريبية والإجرامية التي تستهدف المدنيين الأبرياء.

كما قدم معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي واجب العزاء إلى غوشا بواشيدزة القنصل العام لروسيا الاتحادية بدبي في حادث اغتيال أندريه كارلوف السفير الروسي لدى تركيا.

وأعرب بالهول في كلمة له بسجل العزاء خلال الزيارة التي قام بها أمس، للقنصلية الروسية في دبي عن تعازى دولة الإمارات العربية المتحدة في هذه الفاجعة لأسرة السفير الروسي لدى تركيا والحكومة الروسية.

وقال معاليه، إن التطرف لا يعرف حدوداً جغرافية، مؤكداً تضامن الإمارات مع المجتمع الدولي في مواجهة الإرهاب.

كما قدم معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير دولة واجب العزاء إلى غوشا بواشيدزة القنصل العام لروسيا الاتحادية في دبي في حادثة اغتيال أندريه كارلوف السفير الروسي لدى تركيا.

وقال معاليه خلال لقائه القنصل الروسي في دبي، إن العالم أجمع ينبذ التطرف والإرهاب والعنف، وأكد تضامن دولة الإمارات مع المجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب، وإدانتها هذا العمل الإجرامي البغيض الذي يخالف كل القواعد الدولية والإنسانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا