• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«أرابتك» تقبل استقالة ثلاثة قيادات تنفيذية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قبلت شركة «أرابتك القابضة» استقالة ثلاثة من قياداتها التنفيذية وهم إياد عبدالرحيم الرئيس المالي التنفيذي للمجموعة، ويزن حتماله الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والإدارية للمجموعة، وواصل الفاخوري المستشار العام للشركة.

وقالت الشركة، في بيان لها إلى سوق دبي المالي، إن الاستقالات الثلاث تأتي ضمن خطة تعزيز وتطوير نمو أعمال الشركة وتوسعها، التي تتضمن إعادة تنظيم بعض الوظائف الإدارية في الشركة والشركات التابعة لها «المجموعة»، والاستفادة من الموارد البشرية المتاحة على مستوى المجموعة لخفض النفقات والمصاريف الإدارية المتعلقة بأعداد الموظفين.

وأضافت أنه سيتم تنظيم عمل الإدارات المعنية لدى الشركة في دمج وتقاسم بعض الوظائف والموارد البشرية المتاحة على مستوى المجموعة.

ونفت «أرابتك» صحة ما تداولته في بعض وسائل التواصل الاجتماعي من معلومات قالت إنها مغلوطة حول إنهاء خدمات بعض موظفي الشركة، مبينة أن ما تم هو جزء من عملية ضبط النفقات وتعزيز الكفاءة التشغيلية التي تقوم بتنفيذها.

وأكدت الشركة مواصلة تنفيذ إستراتيجيتها المتجددة والهادفة إلى رفع مستوى الإنتاجية، وتعزيز الكفاءة التشغيلية سعيا وراء الفوز بمشاريع جديدة لتحقيق أفضل العوائد للمساهمين والمستثمرين. وعينت أرابتك رافي مورثي في منصب الرئيس التنفيذي المالي بالإنابة للشركة، مشيرة إلى مؤهلاته وخبراته في مجال المراقبة المالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا