الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

نصائح ماكيفرسون لأعمال تجارية ناجحة

نصائح ماكيفرسون لأعمال تجارية ناجحة
28 سبتمبر 2018 00:31

أبوظبي (الاتحاد)

لا تعتبر الأسترالية إيلي ماكيفرسون نجمة في عالم الأزياء والتمثيل بالأفلام والتلفزيون فقط، بل إنها شخصية بارزة في مجال الأعمال أيضاً على مدار الثلاثين عامًا الماضية، حيث فازت بالعديد من الجوائز بفضل إبداعاتها وريادتها التجارية.
وشاركت إيلي بدروس يمكن أن تساعد أي رائدة أعمال على الازدهار والنجاح، حسبما قال موقع well and good، ومنها التعرف إلى الأهداف وإبرازها، حيث تسعى في شركتها إلى سد الفجوة والجمع بين العافية والجمال في السوق، إضافة إلى إشعار العملاء بأنهم مهمّون، مع توفير المعلومات اللازمة عن الخدمات التي تقدمها لهم، لإنشاء علاقات حقيقية معهم والتأكيد على أهميتهم.
ومن المهم أيضاً جدولة كل المهام في شكل يوميات، مع الاهتمام بتخصيص الوقت الكافي لتلبية احتياجاتك ورغباتك الشخصية بالقدر نفسه من النضج والاحترام الذي توليه للعمل.
كما تنصح إيلي بضرورة أن تكوني متفتحة الذهن على الدوام، وتعلم المزيد عن نفسك وعن طرق العناية بنفسيتك، إضافة إلى عدم تحويل كل شيء إلى نجاح أو فشل، لأنه في كثير من الأحيان، قد لا ينجح أمر ما في البداية، ولكن في النهاية، تدرك أنه كان خطوة نحو فرصة جديدة.
وتؤكد إيلي أنه لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة للقيام بأعمال تجارية، وأن الشيء الأكثر أهمية هو الرغبة في التعلم على طول الطريق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©