• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ينطلق أكتوبر المقبل

دبي تستضيف مؤتمر «الملاحة الجوية الدولي» أكتوبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

تستضيف دبي للمرة الأولى مؤتمر «ATC Global» وهو الأكبر عالمياً في مجال إدارة الملاحة الجوية والطيران، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، بحسب بيان أمس.

ويناقش المؤتمر، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي من 5 إلى 7 أكتوبر المقبل، أهم تحديات قطاع الطيران والسعي لبناء وتوطيد شراكات استراتيجية واتفاقيات بين الجهات المعنية، كما يوفر فرصاً لتبادل الحوار بين هذه المنظمات.

ويقدم المؤتمر خدمات متعددة لمجتمع إدارة الملاحة الجوية العالمي منذ 25 عاماً، ويوفر منصة لتبادل الخبرات و المعلومات بين جميع الجهات والمنظمات الرائدة المشاركة من مزودي خدمات الملاحة الجوية، هيئات الطيران المدني، وزارات الدفاع، والمطارات وشركات الطيران.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم:» لقد أسهم قطاع الطيران وبشكل كبير بدفع عجلة النمو الاقتصادي في إمارة دبي، واستفاد القطاع من الرؤية الشاملة والاستثمار في التكنولوجيا الحديثة، والبحث العلمي، وتنمية العقول المبتكرة في الدولة. نحن نرحب بخبراء الطيران من الجهات والمنظمات الدولية، الإقليمية و المحلية لحضور مؤتمر «TC Global» في شهر أكتوبر من أجل المشاركة مع صناع القرار في تخطيط مستقبل قطاع إدارة الملاحة الجوية».

وقالت بولا ميلبورن، مديرة التطوير المؤسسي- قطاع الطيران في UBM، الشركة المنظمة للمؤتمر: «يشرفنا انعقاد مؤتمر ATC Global تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم هذا العام، ونحن ممتنون لكم الدعم والاهتمام الذي يتلقاه المؤتمر من الجهات الداعمة لهذا الحدث داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة».

وتحت شعار «وصل القارات» يضم مؤتمر ATC Global معرضاً متكاملاً يبرز المؤسسات والشركات الرائدة في مجال إدارة الملاحة الجوية، بالدعم من الشركاء الإقليميين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا