• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم         01:27     اردوغان يؤكد أن تركيا والولايات المتحدة يمكنهما تحويل الرقة السورية إلى "مقبرة" للإرهابيين        01:42     الجيش التركي يقول إنه قتل 14 من مسلحي حزب العمال الكردستاني في ضربات جوية بشمال العراق     

الجيش الاردني يحبط عملية تهريب لأسلحة من سوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

أ ف ب

اعلن الجيش الاردني في بيان الاربعاء ان قوات حرس الحدود احبطت تهريب "كميات كبيرة جدا" من الأسلحة والمتفجرات من سوريا الى المملكة.

وقال مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة ان "حرس الحدود على الواجهة السورية احبط فجر اليوم (الاربعاء) عملية تهريب كميات كبيرة جدا من الاسلحة المتوسطة والخفيفة وذخائر ومتفجرات ومخدرات وكميات كبيرة من السجائر من الاراضي السورية باتجاه الاراضي الاردنية".

واضاف في البيان الذي نشره الموقع الالكتروني للقوات المسلحة انه "تم القبض على خمسة اشخاص اصيب احدهم خلال اشتباكهم مع قوات حرس الحدود اثناء محاولتهم تهريب هذه الاسلحة".

ولم يعط البيان مزيدا من التفاصيل حول جنسيات المعتقلين او كميات الاسلحة والمتفجرات.

وكان الجيش الاردني اعلن في يونيو و اغسطس الماضيين احباط محاولتين لتهريب كميات كبيرة من الاسلحة والمخدرات وضبط عدد من المهربين.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا