الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"سريرك" يعبر عن نوع "شخصيتك"

"سريرك" يعبر عن نوع "شخصيتك"
28 سبتمبر 2018 00:32

أبوظبي (الاتحاد)

وجد استطلاع حديث أن الأشخاص الذين يهتمون بترتيب أسرتهم بانتظام في الصباح يشتركون في بعض الصفات الشخصية الإيجابية، مقارنة بغيرهم الذين لا يرتبون أسرتهم.
وشمل الاستطلاع، الذي، نشره موقع well and good، وأجرته منظمة «OnePoll» بتكليف من قبل شركة بيع مراتب الأسرة «Sleepopolis»، ألفي أميركي كشفوا عن عاداتهم الشخصية، بما في ذلك موسيقاهم المفضلة والبرامج التلفزيونية المفضلة وخيارات التنبيه، وكذلك ما إذا كانوا يرتبون الفراش بانتظام في الصباح أم لا.
ووجد الاستطلاع أن منظمي أسرتهم يكونون مغامرين وواثقين واجتماعيين، ويهتمون بالتفاصيل الدقيقة، في حين إن غير منظمي أسرتهم يكونون خجولين ومزاجيين وفضوليين وساخرين.
وأضاف أن مرتبي فراشهم يستيقظون مبكراً مشرقي العينين في حالة من النشاط، ولديهم نوعية أفضل من النوم والمزيد من الوقت في اليوم للقيام بمهامهم، ولا يضغطون على زر الغفوة بالمنبه عدة مرات مثل الأشخاص غير مرتبي أسرتهم.
وكتبت المؤلفة الأميركية جريتشن روبن في كتابها عن السعادة أن ترتيب السرير كان موضوعاً يثار باستمرار في المحادثات حول التغييرات الحياتية التي تعزز الحالة المزاجية، وتمنح إحساساً بالإنجاز. كما أظهر مسح أجراه الاقتصادي الاجتماعي راندال بيل عام 2017 أن ترتيب وتنظيم السرير هو عادة للأشخاص الناجحين، وهو أول شيء في قائمة المليونيرات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©