• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

منة شلبي تنتهي من «الأصليين» وتدخل «واحة الغروب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 ديسمبر 2016

محمد قناوي (القاهرة)

انتهت النجمة منة شلبي من تصوير أحدث أفلامها بعنوان «الأصليين»، والذي يشاركها بطولته خالد الصاوي وماجد الكدواني ومحمد ممدوح، عن قصة للروائي الشاب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وقد شهد الفيلم تغييراً في اسمه، إذ بدأ بعنوان «مالا تعرفه.. عن بهية»، ولكن مخرج العمل قام بتغير الاسم.

قالت منة: «إن الفيلم من أهم التجارب السينمائية في مشوارها الفني، ويعد بمثابة تجربة جديدة ومختلفة تمامًا عن كل أعمالها السابقة، بدايةً من العمل مع مخرج محترف مثل مروان حامد، ومرورًا بالسيناريو المحكم المرسوم فيه كل الشخصيات بعناية كبيرة، والفيلم تدور أحداثه في إطار تشويقي، لن أستطيع الكشف عن تفاصيله حتى يكون مفاجأة للجمهور عند عرضه الذي لم يتحدد حتى الآن».

وعلى الجانب الآخر، قالت منة شلبي: «بدأت تصوير مسلسلي الرمضاني (واحة الغروب)، والذي كان مقرراً أن أخوض به السباق الرمضاني العام الماضي، ولكن تم التأجيل لعدم انتهاء التجهيزات الفنية له، حيث يتطلب العمل ديكورات وتحضيرات خاصة جداً».

وأضافت منة: «(واحة الغروب) مأخوذ عن رواية للأديب الكبير بهاء طاهر، وكتبت السيناريو والحوار له مريم ناعوم، ويشاركني بطولته خالد النبوي وسيد رجب وسلوى محمد علي، وإخراج كاملة أبوذكري، وأقدم فيه شخصية (كاترين) العاشقة للآثار المصرية، والتي تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، والمتزوجة من محمود عبد الظاهر، والذي يعمل ضابطاً بالبوليس المصري تم إرساله إلى واحة سيوة عقاباً له، بعدما شعرت السلطات بتعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني والزعيم أحمد عرابي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا