• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

يقدمه عمرو أديب على «قناة أبوظبي»

«كل يوم جمعة» يستضيف مشاهير ونجوم العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شبكة تلفزيون أبوظبي عن إطلاق برنامج «كل يوم جمعة» الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب على قناة «أبوظبي»، وذلك ابتداء من اليوم الجمعة الموافق 23 ديسمبر، في تمام الحادية عشرة والنصف مساء 2016، وذلك في إطار سعيها لتقديم محتوى متميز هادف يوفر خيارات متجددة ومتعددة للمشاهدين ويمزج بين الحيوية والتنوع.

يتضمن البرنامج الجديد، فقرات فنية متميزة وغنية بالترفيه والمتعة، قوامها لقاءات متنوعة مع عمالقة الفن والطرب العربي والعالمي، حيث سيحاورهم عمرو أديب بأسلوب مبتكر. يقدم من خلاله ضيوفه على نحو لم يعتده الجمهور، ويجعل الحلقات أشبه بسهرات غنائية تناسب كل أفراد العائلة على اختلاف أعمارهم. على أن يفتتح البرنامج أولى حلقاته بلقاء الفنانة اللبنانية إليسا، والتي ستتحدث عن رحلتها الفنية والشخصية وردود الأفعال على ألبومها الأخير وأعمالها المقبلة.

ثم يستضيف البرنامج في حلقاته التالية نخبة من نجوم الغناء العربي، من بينهم راغب علامة، صابر الرباعي، رامي عياش، وائل جسار، نوال الزغبي، فارس كرم، هشام عباس، ويارا وآخرون.

ويفرد برنامج «كل يوم جمعة» مساحة خاصة لاستضافة أعظم من أنجبتهم الملاعب، وفي مقدمتهم أفضل لاعبي العالم في كرة القدم، الساحر الأرجنتيني ميسي نجم نادي برشلونة، ونجم نادي ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، واللاعب البرازيلي نجم برشلونة نيمار، إضافة إلى نجوم رياضيين آخرين.

ومن المنتظر أن يقدم البرنامج مفاجآت لا تنتهي عبر لقاءات وحوارات شائقة وممتعة ومتنوعة، تشكل بمجموعها فاكهة سهرة يوم الجمعة. يذكر أن برنامج «كل يوم جمعة» يعد ثمرة لبرتوكول التعاون المشترك بين قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لـ«أبوظبي للإعلام» ومجموعة قنوات أون تي في «ON TV»، أحد أبرز المؤسسات الإعلامية في جمهورية مصر العربية، والبرتوكول هو الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة، ويتضمن تبادل البرامج والأخبار والإنتاج المشترك بين الجهتين، فضلاً عن شراء الحقوق الحصرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا