• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حرس الرئاسة في المركز الثاني وفيتامين سي ثالثاً

أدنوك يحلق بلقب بطولة الطائرة في «أولمبياد الضباط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توج فريق «ادنوك» بلقب بطولة الكرة الطائرة للرجال بأولمبياد الضباط الرمضاني المقامة تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وحل فريق «حرس الرئاسة» في المركز الثاني وحصل «فيتامين سي» على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

توج الفائزين سعيد محمد المقبالي رئيس اتحاد الشطرنج، بحضور صلاح السلومي نائب رئيس اللجنة العليا مدير البطولة، وسعيد سيف بن بطي القمزي مدير دائرة الشؤون الادارية في شركة ادنوك رئيس لجنة نادي الكورنيش وعبدالله سعيد السويدي الرئيس التنفيذي لشركة الحفر الوطنية وانس القبيسي نائب الرئيس التنفيذي لشركة الحفر الوطنية واحمد لطفي مستشار شركة «مجمع توازن الصناعي» والدكتور مصبح الكعبي منسق البطولة، كما حضر جانبا من المنافسات إيهاب حمودة سفير جمهورية مصر العربية في الدولة.

واسدل الستار على البطولة مساء أمس الأول بصالة المقطع وسط حضور جماهيري كبير مما اضفى حماساً على المنافسات التي جاءت مثيرة في يوم الختام.

وحقق ادنوك الفوز على فريق حرس الرئاسة 1/2 بواقع (25 -9 و19-25 و15-9 ) وتميز اللقاء الذي جمع الفريقين بالندية والإثارة منذ انطلاقته التي جاءت لمصلحة الفريق المتوج وضرب بقوة وانهى الشوط الأول لصالحه بفارق كبير واستطاع حرس الرئاسة العودة في الحصة الثانية وتغلب على منافسه في شوط ناري لتذهب المباراة للشوط الثالث الذي حبس الانفاس حتى الدقائق الأخير ليعلن عن فوز ادنوك.

وحصل فريق فيتامين سي على المركز الثالث في البطولة بعد تغلبه على فريق مارينا مول 2/1 بواقع 25-20-و25-27 و15-12، وجاءت المباراة كأنها نهائي وتقدم فيتامين سي بالشوط الأول بفارق بسيط وعاد مارينا مول بقوة من خلال بناء حائط صد قوي وكسب الشوط الثاني بفارق نقطتين واستمرت الندية والاثارة في شوط الحسم الذي انتهي لمصلحة فيتامين سي 15-12 ليحصل على المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا