• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ختام منافسات جائزة إيطاليا الكبرى اليوم

زوارق الإمارات تتطلع لنهاية سعيدة في «ساليرنو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

رسالة إيطاليا: وليد الجابري

يسدل الستار اليوم -الخميس- على أحداث وفعاليات جائزة إيطاليا الكبرى للزوارق السريعة -الفئة الأولى- الجولة الافتتاحية من بطولة العالم 2015، التي تستضيفها مدينة ساليرنو الإيطالية منذ الثلاثاء الماضي، بمشاركة 5 زوارق، يتقدمها حامل اللقب زورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي، وزورق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد الطاير وماجد المنصوري، وزورق أبوظبي 6 بقيادة بطلنا فالح المنصوري والأمريكي جون توملسون.

وتسعى الفرق والزوارق المشاركة اليوم لتحصيل النقاط وتعويض ما فات بعضها في السباق الأول يوم أمس الأربعاء، وذلك قبل إغلاق ملف مدينة ساليرنو والانتظار حتى شهر أكتوبر المقبل موعد منافسات الجولة الثانية، في مدينة لا تبعد كثيراً عنها، وهي مدينة تيراشينا، التي استضافت البطولة على مدي العاميين الماضيين وفي الفترة نفسها تقريباً.

وتبدأ فعاليات اليوم ثالث أيام جائزة إيطاليا الكبرى 2015 مبكراً ومنذ الساعة التاسعة صباحاً، حيث يعقد الاجتماع التنويري كالمعتاد بين اللجنة المنظمة والمتسابقين من أجل شرح مسار السباق، وإطلاع المشاركين على كل التطورات والمستجدات، والرد كذلك على الاستفسارات والأسئلة كافة من قبل المشاركين.

ويتوجه الجميع بعد ذلك مباشرة إلى موقع الزوارق استعداداً لخوض التجارب الحرة، التي يعقبها إجراء محاولات تسجيل أفضل توقيت لتحديد المنطلقين في السباق الرئيسي الثاني اليوم الذي سوف يبدأ في الخامسة عصرا.

ومن المتوقع أن يكون السباق على مسافة السباق الرئيس الأول نفسها، الذي جرت أحداثه يوم أمس ويستغرق زهاء 45 دقيقة، حيث ستدور الزوارق حول لفة كورس السباق ولتي يصل طولها إلى ما يزيد على 4 أميال بحرية، مع احتمال حدوث تغيير، حسب ما تراه اللجنة المنظمة بعد نتائج السباق الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا