• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م
  11:35    الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة جندي بجروح طفيفة جراء إطلاق نار من سيناء    

الطنيجي يتفقد المرافق

اتحاد الكرة يشيد بخطط أكاديمية الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

زار وفد من اتحاد الكرة برئاسة سعيد الطنيجي، نائب رئيس الاتحاد، أكاديمية الجزيرة لكرة القدم بالشوامخ صباح أمس الأول، وتفقد الوفد منشآت الأكاديمية، واطلع على الخطط المستقبلية لها خلال السنوات المقبلة.

وأشاد وفد اتحاد الكرة بالطفرة الكبيرة في أكاديمية فخر أبوظبي والاستراتيجية العامة لها.

وكان في استقبال الطنيجي ووفده محمد عتيق الهاملي، عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم، رئيس لجنة الأكاديمية ومدرسة الكرة ومراكز التكوين.

واستمع الطنيجي ومرافقوه إلى شرح وافٍ من مشرفي الأكاديمية عن البرامج التدريبية والتعليمية للاعبين، وقاموا بجولة في ملاحق الأكاديمية التي تشمل الغرف الدراسية، الصالة الرياضية، العيادة، ومكاتب المدربين وقاعات التدريب الداخلية.

ووجه محمد عتيق الهاملي الشكر لاتحاد الكرة ممثلاً في نائب الرئيس سعيد الطنيجي، وأشاد بزيارته للأكاديمية واعتبرها بمثابة نقطة بداية لتطوير العمل المشترك مع أكاديميات الدولة، وشدد الهاملي على تكثيف وتعزيز مثل هذه المبادرات والزيارات الميدانية، التي من شأنها تطوير كرة القدم الإماراتية بشكل عام، وأكد أن دور الاتحاد مهم في عملية توعية اللاعبين بورش العمل الرياضية والثقافية والاجتماعية، وأيضاً توعية أولياء الأمور بأهمية تطبيق الممارسات السليمة من أجل جيل واعٍ وقادر على الوصول لأفضل المراكز عالمياً في الرياضة عموماً، وفي كرة القدم بشكل خاص.

وأكد الهاملي أن خطة العمل العامة في الأكاديمية ترتكز على توجيهات أصحاب السمو الشيوخ في إدارة النادي بالاهتمام بالأكاديمية لتدعيم منتخباتنا الوطنية، وتمثيلها بشكل مشرف، وتمثيل النادي أيضاً في المسابقات القارية وجميع البطولات التي يشارك فيها، وكرر الهاملي شكره لاتحاد الكرة، وأعرب عن تقديره للمجهودات الكبيرة التي يقوم بها مروان بن غليطة رئيس الاتحاد ونائبه سعيد الطنيجي، وجميع فرق العمل في الاتحاد لتطوير كرة القدم في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا