• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

«الذئاب» يواجه «الكوماندوز» في دوري «الأولى»

دبي يسقط في فخ التعادل أمام دبا الحصن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 ديسمبر 2016

عماد النمر (دبي)

سقط دبي في فخ التعادل أمام ضيفه دبا الحصن بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي أقيم مساء أمس باستاد دبي، في افتتاح الجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى، سجل لدبي كوليبالي في الدقيقتين 27,31، بينما سجل لدبا الحصن محمد سرور في الدقيقة 61، وتياجو في الدقيقة 95، وبهذه النتيجة يرفع دبي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن، بينما ارتفع رصيد دبا الحصن إلى 12 نقطة ليتصدر جدول الترتيب في انتظار نتائج مباريات اليوم.

جاءت بداية المباراة سريعة خاصة من جانب فريق دبي، الذي بدأ مهاجماً منذ اللحظة الأولى، وتلوح أول فرصة لأسود العوير، حينما سدد حسن عبد الرحمن كرة قوية لكنها تعلو المرمى، واستمر هجوم دبي متواصلا ويسدد كوليبالي رأسية فوق العارضة، وينطلق وليد خالد من ناحية اليمين في هجمة سريعة، لكن الكرة تنتهي خارج الملعب.

وتلوح أول فرصة لدبا الحصن في الدقيقة 20 من ضربة ثابتة يلعبها ياجو ضعيفة، بين يدي حارس دبي جمال عبد الله، ويبدأ دبا الحصن في تنظيم صفوفه ومبادلة دبي الهجمات.

ويشن دبي هجمة خطيرة بمحاولة من النيجيري هارونا زامبك، حيث سدد كرة صاروخية تمر بجوار القائم، ويسفر هجوم دبي عن الهدف الأول في الدقيقة 27، من خلال هجمة سريعة أرسلها محمد طالب عرضية، لعبها المالي كوليبالي على الطائر داخل الشباك.

ويلعب حسن عبد الرحمن كرة داخل منطقة الجزاء لمحمد طالب، لعبها الأخير عرضية متقنة لحظة خروج الحارس، لتجد كوليبالي الذي يسكنها بهدوء داخل الشباك، مسجلا الهدف الثاني لدبي في الدقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا