• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

النصر يعتلي صدارة كأس الإمارات لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

صلاح سليمان (العين)

قفز فريق يد النصر إلى صدارة قائمة كأس الإمارات في نسخته الثانية بعد تغلبه على الشارقة بفارق هدف واحد وبنتيجة 34 /33 في لقاء الجولة السادسة الذي أقيم مساء الجمعة الماضي بالصالة الزرقاء، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة، مستفيداً من الراحة التي حصل عليها منافسه الأهلي في هذه الجولة بأمر الجدول، والذي تراجع إلى مركز الوصيف وله 15 نقطة وكلاهما خاض حتى الآن ست مباريات، وفرضت الخسارة على الملك الشرقاوي البقاء في مركزه السادس برصيد 9 نقاط جمعها من 5 لقاءات.

واحتفظ الشباب بمركزه الثالث برصيد 13 نقطة، وارتفع الوصل برصيده إلى النقطة 13 متساوياً مع الشباب ويحتل المرتبة الرابعة بعد تخطيه للشعب في مباراتهما التي أقيمت أمس الأول على صالته وفاز فيها 30/27، بينما يحتفظ الشعب بمركزه السابع بـ7 نقاط، ويتذيل اتحاد كلباء قائمة الترتيب بعد تعرضه للخسارة الخامسة على يد فريق الجزيرة في المواجهة التي جمعتهما في ختام هذه الجولة على صالة «فخر أبوظبي»، الذي حقق الفوز بنتيجة 34 /25 ليحتل المركز الخامس بعد أن وصل برصيده إلى 12 نقطة.

وتلقى العين الخسارة الخامسة على التوالي في هذه البطولة وجاءت هذه المرة على يد ضيفه الشباب الذي فاز 32 /26 وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم «الجوارح» بنتيجة 14 /10.

وقدم العين أفضل مستوى له في هذا الموسم، حيث جاء الأداء مختلفاً تماماً عن جميع مبارياته السابقة التي خاضها في هذه البطولة وأيضاً في منافسات دوري الرجال اللتين ظهر فيهما بمستوى فني ضعيف بعد أن واجه ظروفاً صعبة منذ بداية الموسم ما يؤكد أن الفريق على موعد مع تطور مستواه الفني من مباراة إلى أخرى في الأيام المقبلة بالرغم من تأخر ترتيبه في البطولتين.

وكان العين نداً قوياً لضيفه الشباب في معظم فترات الشوط الأول ولم يسمح للجوارح بالتقدم عليه بأكثر من هدفين حتى منتصف الشوط قبل أن يستغل لاعبو الشباب خبرتهم في استثمار الأخطاء القاتلة التي وقع فيها المنافس وأنهوا الحصة الأولى لصالحهم.

وواصل الجوارح سيطرتهم على المباراة في الشوط الثاني ليرفعوا من غلتهم ويوسعوا الفارق لتصل النتيجة إلى 22 /12، لينتهي اللقاء بفوز الأخضر بنتيجة 32 /26.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا