• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«جولدز جيم الإمارات» يفتتح فرعه التاسع في النهدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- افتتح نادي (جولدز جيم) الإمارات، التابع لمجموعة (الأهلي القابضة)، فرعه التاسع في الإمارات، بمنطقة النهدة 1، وتبلغ مساحته 6500 قدم مربعة، ويقع مقره داخل برج النسمة في شارع الاتحاد بدبي، ويستقبل هذا الفرع الذي تتنوع أنشطته جميع الأعضاء والضيوف ليتيح لهم التحدي من أجل لياقة مميزة.

حضر الافتتاح عدد من كبار الشخصيات، من بينهم رئيس المشاريع في مجموعة الأهلي القابضة، علي السماحي، ومدير عمليات جولدز جيم الإمارات، نيتش سيبران.

ويخدم النادي سكان دبي والشارقة، من عُشّاق اللياقة، ما يسمح لهم بالاستفادة من هذا الفرع خاصة سُكّان الشارقة ، لأنه يقربهم أكثر من صالات جولدز جيم ويمنحهم ميزة استكشاف نقاط قوتهم.

وعلق رئيس قسم المشاريع في مجموعة الأهلي القابضة، علي السماحي على افتتاح الفرع الجديد، قائلاً: يسعى جولدز جيم الإمارات جاهداً لتقديم خدمات متميزة كعلامة تجارية عالمية، لهذا نعمل على تقديم أفضل ما لدينا من مرافق ومدربين وبرامج والمعدات اللازمة لسكان الإمارات، ونتطلع إلى التوسع وافتتاح المزيد من الأندية خلال الأشهر المقبلة في الدولة.

ويقول مدير عمليات جولدز جيم الإمارات، نيتش سيبران: كان هدفنا الرئيسي من هذا الافتتاح التوسُّع على بعد 5 كيلومترات في النهدة بين الشارقة ودبي بحيث يمكن للمقيمين الوصول سريعاً إلى نادينا والاستمتاع بأفضل تجربة للياقة، وقد مكنتنا هذه الخطوة من التوسع في إمارة الشارقة إلى جانب توسيع قاعدتنا من المقيمين في دولة الإمارات لنقدِّم لهم مُدرِّبين خبراء وبرامج لياقة ممتازة وإمكانية استعمال أحدث التجهيزات والمعَدّات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا