• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ردود الفعل تتواصل على توجيهات محمد بن راشد 2

رياضيون:«يوم الرياضة» كرنفال استثنائي في «احتفالية الوطن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تواصلت ردود الفعل في الوسط الرياضي على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتنظيم يوم وطني رياضي يشمل كل الألعاب ويقام على هامش الاحتفالات باليوم الوطني الرابع والأربعين، ولم تتوقف ردود الفعل في مختلف أرجاء الساحة الرياضية.

وأعرب الرياضيون عن سعادتهم البالغة بهذه التوجيهات السديدة واتفقت الآراء على أنها تؤكد حرص القيادة الرشيدة لتوطيد أواصر العلاقات المتميزة بين أبناء الوطن الواحد في يومهم الوطني الذي يمثل المناسبة الأهم في تاريخ الدولة.

وأعلن المسؤولون في الأندية والهيئات الرياضية عن حالة الطوارئ من خلال تشكيل لجان متخصصة استعدادا لهذا اليوم الذي يعتبر عرسا وطنيا للرياضة الإماراتية يتزامن مع احتفالية الوطن.

وحرص «الاتحاد» على نقل انطباعات المسؤولين واللاعبين والقائمين على إدارة الرياضة بمختلف ألعابها، ‫وقال إبراهيم البناي رئيس الاتحاد العربي للشطرنج رئيس مجلس إدارة نادي دبي للثقافة والشطرنج: «القيادة الرشيدة اعتادت أن تدعم أبناء الوطن في كل المحافل وتسعى دائما إلى أن يكون المواطن في المقدمة دائما، وأكد أن اليوم الرياضي يعد ترسيخا لثقافة الرياضة المجتمعية التي تهدف إلى صحة المواطن في المقام الأول».‬

‫وأضاف «ستكون لهذا اليوم أبعاد كثيرة وليس الهدف منه إقامة أنشطة في احتفالات اليوم الوطني فقط بل سيكون فرصة أمام كل الألعاب لإقامة بطولات والكشف عن المواهب، والنادي سيحرص على أن يكون له طريقته الخاصة في الاحتفال بهذا اليوم التاريخي، ودائما ما تكون لنا بطولات وأحداث في مثل هذه المناسبات لا تقتصر فقط على اللاعبين المواطنين بل هناك سباق من اللاعبين الدوليين للمشاركة في كل بطولات النادي».‬ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا