• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

الشارقة ودبا الفجيرة.. «مطاردة الأمان»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 ديسمبر 2016

علي معالي (الشارقة)

يبحث الشارقة ودبا الفجيرة عن الابتسامة، بحصد الانتصار في ختام الدور الأول لدوري الخليج العربي، ويريد «الملك» دخول منطقة الأمان النسبي، فيما يبحث «النواخذة» عن الفوز الأول، بعد أن تلقى الفريق 7 خسائر والتعادل 5 مرات، لتكون المحصلة خمس نقاط فقط، في المقابل، يبلغ رصيد «الملك» 13 نقطة، حصيلة 4 انتصارات، وتعادل وحيد، والخسارة 7 مرات.

وظروف الفريقين متشابهة من ناحية اللاعبين الأجانب، وكلاهما يفتقد جهود اثنين من الرباعي، ويغيب عن الشارقة ديجاو وسونج، وعن دبا الفجيرة إدريس فتوحي ودانيلو.

يعتمد الشارقة على حماس لاعبيه على أرضه وبين جمهوره، حيث ينتظر أن تقف هذه الجماهير العاشقة لـ«الملك» خلف فريقها في هذا التوقيت، أملاً في إنهاء الدور الأول بـ16 نقطة، وفي المقابل فإن «النواخذة» ليس أمامه إلا الابتعاد عن منطقة الخطر التي تحيط بالفريق، بعد أن تجمد عند «النقطة 5» يحتل بها المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري، ويتشبث بأمل البقاء بين فرق «المحترفين».

يعتمد دونيس في مباراة اليوم على مجموعة من أبرز لاعبيه، ومنهم المهاجم ريفاس وخلفه أدريان مع مجموعة من المواطنين ومنهم عمر جمعة وسيف راشد ومحمد يوسف وعبدالله أحمد وخالد الزري وحمد إبراهيم والمدافع العصري الحسن صالح.

وفي «النواخذة» يعتمد كاميلي على فهد الضنحاني وعلي محمد وسعيد محمد وعمر الخديم، ياسين البخيت، حميد الماس، هيو جاي وون، ومايد راشد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا