• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:19     مقتل أكثر من 100 متشدد في ضربة جوية أميركية اليوم على معسكر لحركة الشباب بالصومال        09:19     البنتاغون يعلن مقتل أكثر من 100 مسلح في ضربة أميركية في الصومال    

يوفر 6 برامج بمعايير عالمية

«توام» أحد أكبر مراكز علاج الأورام خارج الولايات المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 نوفمبر 2017

محسن البوشي (العين)

حصل مستشفى توام، أحد منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، على اعتماد (اللجنة الدولية المشتركة) كأحد أكبر مراكز علاج الأورام يقوم بتشغيل 6 برامج علاجية معتمدة خارج الولايات المتحدة، وتشمل سرطان الثدي، وسرطان عنق الرحم، وسرطان القولون، وسرطان الرئة، وسرطان البروستات، وسرطان المستقيم. وتعد (اللجنة الدولية المشتركة) جهة مستقلة محايدة معترفاً بها عالمياً لتوفير معايير خارجية للجودة في خدمات المستشفيات التي يحددها مجلس إدارة دولي، ويعتبر ختم (الاعتماد الذهبي) للخدمات والذي تمنحه اللجنة الدولية اعترافاً بأنها متميزة جداً وعالية الجودة.

وعبر الدكتور خالد بلعرج رئيس قسم الأورام بالمستشفى عن بالغ فخره واعتزازه بالحصول على الاعتماد واعتبره إنجازاً ودليلاً على التزام المستشفى المستمر بتقديم أفضل وأجود خدمات الرعاية الطبية لجمهور المرضى، ويسلط الضوء على المستوى العالي للخبرات التي يمتلكها الفريق الطبي والذي يضاهي المستوى العالمي، مؤكداً أن الحصول على هذا الاعتماد الدولي يؤكد توفر كل الضمانات بحصول المرضى على خدمات رعاية شاملة بمعايير عالمية.

ويعد مستشفى توام مركز الإحالة الرئيس في دولة الإمارات لرعاية مرضى السرطان، كما يعد قسم الأورام بمستشفى توام المركز الوطني الرئيس لعلاج السرطان في دولة الإمارات ومنطقة الخليج. ويستقبل قسم الأورام بمستشفى توام نحو 1500 حالة إصابة جديدة سنويا، ويسجل عدد المرضى المصابين بالسرطان الذين يترددون على عيادات الأورام بالمستشفى قرابة 20 ألف زيارة سنوياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا