• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

زيارات ميدانية لجمع معلومات بقية مواقع الإمارة

تغطية 12 منطقة باللوحات الإرشادية ضمن مشروع العنونة برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 نوفمبر 2017

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

كشفت دائرة بلدية رأس الخيمة عن تغطية ما يقارب 12 منطقة من مختلف مناطق الإمارة باللوحات الإرشادية الجديدة والأخرى التي تمت إعادة تحديثها وصيانتها خلال استكمالها لمشروع العنونة.

وتتجه اللجنة المختصة في الإشراف الكامل على تنفيذ واستكمال مجريات المشروع على تنفيذ الزيارات الميدانية المختلفة على المناطق بشأن جمع المعلومات المتعلقة بإتمام مجرياته الذي سيغطي مختلف المواقع من الإمارة.

وأكد منذر الزعابي مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة أن مشروع العنونة الذي تمضي الدائرة صوب استكماله قد انتهى من تغطية بعض المناطق المتضمنة للمشروع وماضية في استكمال الجزء المتبقي، من خلال قيام اللجنة المشرفة عليه بتنفيذ المهام الموكلة إليهم وفقاً لجدول عمل محدد. وذكر أن المشروع يتجه حالياً إلى إعادة تفعيل لجنة الأسماء الجغرافية والمعنية بجمع وتحديد ومصادقة أسماء المناطق بالإمارة، والتي سيتم الاعتماد على مخرجاتها في عملية تسمية المناطق وتزويدها باللوحات الإرشادية للاستدلال عليها. وأشار إلى أن اللجنة المختصة بالمشروع برئاسة الدكتور عبد الله الطابور تتجه نحو الخروج الميداني وذلك بشكل أسبوعي لجمع أسماء المناطق المختلفة بالإمارة متضمنة الجنوبية البعيدة عن المدينة، لكي يشمل المشروع أرجاء رأس الخيمة كافة، لافتاً إلى أن تسمية الشوارع تتم بتغطية الإمارة باللوحات الاستدلالية المقرر تنفيذه العام المقبل وفقاً لخطط عمل جديدة ومستحدثة ستتخذها الإدارة المعنية.

وأشار إلى أن مشروع اللوحات الإرشادية التابع للعنونة اتجه مؤخراً نحو إنجاز وصيانة عدد من اللوحات في المناطق الجنوبية، والانتهاء من تنفيذ لوحات شارعين رئيسين وتغطية ما يقارب 12 منطقة مختلفة، لافتاً إلى أن هذه اللوحات التي ستوزع على مختلف المواقع، ستسهم في سهولة الاستدلال على المناطق، سواء لمستخدمي الطريق والمسارات والسياح والأهالي. وأكد أن المشروع يأتي لمواكبة التطور الحضاري والنمو المتسارع الذي تشهده رأس الخيمة في المجالات والصعد كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا