• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  02:32    زلزال قوته 5.9 درجة قبالة ساحل غرب المكسيك    

خلال «مهرجان دبي للتسوق»

«اينوك» تقدم 34 سيارة وجوائز بقيمة 19 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تحتفل شركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك»، الشريك الاستراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بدورة جديدة من «مهرجان دبي للتسوق»، أكبر فعاليات التسوق والترفيه في المنطقة، وذلك للسنة الثانية والعشرين على التوالي، عبر منح العملاء والزوار فرصة الفوز بـ34 سيارة، وجوائز بقيمة 19 مليون درهم.

وكشفت «اينوك» عن مجموعة مميزة من الجوائز التي ستقدمها للفائزين المحظوظين عبر سحوبات، ستقام خلال «مهرجان دبي للتسوق» بين الفترة من 26 ديسمبر 2016 إلى 28 يناير 2017.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «اينوك»: «تلتزم (اينوك) بدعم أجندة دبي الاستراتيجية التي تقدم للعالم نماذج استثنائية في الابتكار ضمن شتى المجالات. وانطلاقاً من مكانتها كشريك استراتيجي لمهرجان دبي للتسوق منذ أكثر من عقدين من الزمن، أصبحت «اينوك» عنصراً بارزاً في مسيرة النجاح الاستثنائية لهذا الحدث العالمي الكبير، ويسرنا أن نواصل دعمنا للحدث وإنجازاته السبّاقة، ليبقى المهرجان مدعاة فخرنا جميعنا على مر السنين».

وخلال «مهرجان دبي للتسوق 2017»، يمكن لعملاء «اينوك/‏ايبكو» الذين ينفقون 20 درهماً في متاجر «زووم» أو «برونتو» أو «بافو بيتزا»، أو 30 درهماً على عدد من خدمات «تسجيل»، أو 100 درهم لتغيير الزيت أو غسيل السيارات في «أوتوبرو»، الدخول في السحب الذي يخولهم فرصة الفوز بسيارة «نيسان» يومياً. كما تزداد فرص العملاء بالفوز ثلاثة أضعاف عند شراء الباقة الترويجية التي تتضمن بطاقات شحن «اتصالات» أو «دو» أو «سالك».

وستمنح محطات شبكة «اينوك»/‏»ايبكو» ومتاجر «زووم» المستقلة العملاء فرصة المشاركة في سحوبات إنفينيتي الكبرى، وذلك عند شراء تذكرة السحب بقيمة 200 درهم، التي تخوّل ربح باقة يومية من الجوائز تضمّ سيارة إنفينيتي QX70 ومبلغ 150 ألف درهم. ويحظى بقيّة المشاركين ممن لم يربحوا خلال السحب اليومي بفرصة أخرى للربح مع السحب الأسبوعي المنفصل الذي يتيح لهم أن يكونوا من بين خمسة رابحين بمبلغ 50 ألف درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا