الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الأحبابي: الاحتفالات تَعبير راقٍ عن عمق علاقات الأخوة بين الشعبين

الأحبابي: الاحتفالات تَعبير راقٍ عن عمق علاقات الأخوة بين الشعبين
27 سبتمبر 2018 01:00

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت دائرة التخطيط العمراني والبلديات بأبوظبي وهيئة البيئة احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية.
وعبرت الاحتفالات التي نظمتها الدائرة وهيئة البيئة عن مشاعر مواطني البلدين الشقيقين، وكل من يعيش على أرضهما الطيبة في اليوم الوطني السعودي الذي يستذكر فيه أبناء المملكة العربية السعودية ذكرى بناء صرح المملكة على يد الملك عبدالعزيز.
وأعرب معالي فلاح محمد الأحبابي، رئيس دائرة التخطيط العمراني والبلديات، عن شعوره بالفخر والسعادة لمشاركة المملكة العربية السعودية احتفالاتها بيومها الوطني، مشيراً إلى أن مشاركة الإمارات، حكومة وشعباً، احتفالات المملكة باليوم الوطني، تؤكد عمق الوحدة والتاريخ والشراكة في المصير التي تجمع بين البلدين، وتعبيراً عن التلاحم بين الشعبين الإماراتي والسعودي ومتانة العلاقات الأخوية التي تربط بينهما. وتابع معاليه: «بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ88 نتقدم بأطيب التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وإلى الشعب السعودي، داعين الله عز وجل أن يديم على هذا الوطن الغالي، قيادة وحكومة وشعباً نعمة الأمن والأمان والمزيد من التقدم والرخاء».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©