• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الهلال» تواصل تنفيذ برنامج إفطار صائم في أفريقيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

واصلت هيئة الهلال الأحمر تنفيذ برنامج إفطار صائم في عدد من الدول الأفريقية ووضعت خطة لتوسيع مظلة المستفيدين خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

وفي السنغال قامت الهيئة عبر سفارة الدولة في داكار بتوزيع 500 سلة غذائية على الأسر الأشد ضعفاً تحتوي على أهم العناصر الغذائية التي يحتاجها الصائمون والتي تضمنت السكر والزيت والأرز والحليب .

وفي غامبيا ركزت الهيئة على توزيع الطرود الغذائية في مقاطعة بانجول مستهدفة الشرائح الضعيفة التي تعاني ظروفاً إنسانية صعبة، إلى جانب أسر الأرامل وذلك بالتنسيق مع عدد من الجهات الخيرية المحلية، كما شمل التوزيع دور الأيتام ومراكز الخدمات الاجتماعية.

وفي موريتانيا استفادت آلاف الأسر من مواد إفطار الصائم التي تم توزيعها على المستهدفين بالتنسيق مع جمعية طيبة للثقافة في نواكشوط، كما استفادت مئات الأسر في جمهورية الرأس الأخضر من المواد الرمضانية التي تم توزيعها على الأسر المحتاجة في ضواحي العاصمة أبرايا، وتضمنت كميات من المواد الغذائية الضرورية .

ووزعت الهيئة المزيد من الطرود الغذائية الرمضانية على الأسر المستفيدة في النيجر بالتعاون والتنسيق مع جمعية الفلاح الخيرية، وفي الصومال كثفت هيئة الهلال الأحمر برامجها الرمضانية وواصلت تقديم الوجبات الرمضانية الجاهزة لآلاف الصائمين في عدد من أحياء العاصمة مقديشو .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض