الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ليجانيس يقلب الطاولة على برشلونة في دقيقتين ويسقطه بثنائية بالدوري الإسباني

ليجانيس يقلب الطاولة على برشلونة في دقيقتين ويسقطه بثنائية بالدوري الإسباني
27 سبتمبر 2018 00:10

دفع برشلونة ثمن تهاونه أمام مضيفه ليجانيس بعدما فرط في تقدمه 1/ صفر ليتلقى أمامه خسارة موجعة 1/2 اليوم الأربعاء في المرحلة السادسة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم التي شهدت أيضا فوز فياريال 3 / صفر على مضيفه أتلتيك بلباو.

وتجمد رصيد برشلونة (حامل اللقب) الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم عند 13 نقطة ليظل في الصدارة مؤقتا قبل مباراة غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني المتساوي معه في نفس الرصيد من النقاط مع مضيفه إشبيلية في وقت لاحق اليوم بالمرحلة ذاتها.

في المقابل ارتفع رصيد ليجانيس الذي اقتنص انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم إلى أربع نقاط ليودع قاع الترتيب ويرتقي للمركز السابع عشر (الرابع من القاع) مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

تقدم برشلونة بهدف حمل توقيع نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة 12 ورد ليجانيس بهدفين عن طريق المغربي نبيل الزهر وأوسكار رودريجيز في الدقيقتين 52 و53

ورغم المحاولات العديدة لبرشلونة من أجل إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة لكنها باءت جميعها بالفشل ليخفق الفريق الكتالوني في تحقيق الانتصار للمباراة الثانية على التوالي بعدما تعادل 2/2 مع ضيفه جيرونا في المرحلة الماضية. 

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©