الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«نقض أبوظبي»: تغريم ممثلة عربية 100 ألف درهم لانتهاك الخصوصية

«نقض أبوظبي»: تغريم ممثلة عربية 100 ألف درهم لانتهاك الخصوصية
27 سبتمبر 2018 00:57

ناصر الجابري (أبوظبي)

قضت محكمة نقض أبوظبي، أمس، بتغريم ممثلة عربية 100 ألف درهم، عن تهمة استخدام الشبكة المعلوماتية في الاعتداء على خصوصية أحد الأشخاص، بأن قامت بالتقاط فيديو يظهر خلاله الشخص، ونشره على برنامج التواصل الاجتماعي «سناب شات»، حيث شاهد المقطع المرئي مليون و200 ألف شخص عبر «يوتيوب». وكانت محكمة أول درجة قد قضت بتغريم الممثلة، مع الأمر بمصادرة الهاتف المستخدم في الجريمة، وألزمتها بالرسوم، فاستأنفت لدى محكمة الاستئناف، والتي أيدت بدورها حكم محكمة أول درجة.
من جهتها، أجلت محكمة الجنايات في أبوظبي، أمس، قضية رجل آسيوي متهم بقتل 4 فتيات ورجل واحد، لورود ما يفيد برأي أولياء الدم، والاستماع إلى دفاع 9 آخرين متهمين بممارسة الرذيلة والتستر على الجريمة.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام المتهم بقتل المجني عليهم بعد علمه بمجال عمل عشيقته في أحد المراكز التي اتخذت من خدمات التدليك غطاء لممارسة الرذيلة، حيث قتل المتهم رجلاً مارس الرذيلة مع عشيقته، و4 فتيات يعملن معها في مركز التدليك، سهلن لها ممارسة الرذيلة في أوقات غيابه، بأن اشترى سكيناً وقتلهم داخل المركز الذي كانوا يديرونه.
وخلال الجلسات، اعترف المتهم بجريمته أمام المحكمة، نظراً لوجود علاقة حب تربطه بإحدى المتهمات، وقال: «إنه في يوم الواقعة كانت عشيقته رفقته أثناء توجهه إلى محل تجاري لشراء بعض الأغراض، ومنها فاكهة وسكين للتقطيع، ثم عادا إلى مركز التدليك، الذي تعمل فيه ويتردد عليه لتعاطي المؤثرات العقلية، وأثناء وجوده رفقة الرجل علم بما تفعله عشيقته التي اعترفت بممارسة الرذيلة معها».
وأشار إلى أنه استشاط غضباً، وتوجه إلى المكان الذي توجد فيه السكين، فأخذها وتوجه إلى الرجل وقتله، ثم قتل الفتيات كافة الموجودات في المكان من زملاء عشيقته.
وأنكرت المتهمة الثانية «عشيقة القاتل» التهم المنسوبة إليها، وقالت: «إنها ليس لها أي دور في جريمة القتل».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©