الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"أمنية" تُحقّق حلم محمد بالحصول على "البكرة"

"أمنية" تُحقّق حلم محمد بالحصول على "البكرة"
27 سبتمبر 2018 00:26

أبوظبي (الاتحاد)

تمكّنت مؤسسة «تحقيق أمنية» من تحقيق حلم الطفل الإماراتي محمد (12 عاماً)، والذي يعاني مرض السكري بالدرجة الأولى، في الحصول على «بكرة» (أنثى الجمل اليافعة)، وذلك من خلال تبرّع كريم من مواطن إماراتي من أصحاب الأيادي البيضاء، والقلوب الرحيمة.
تعليقاً على هذا التبرّع السخي، قال والد الطفل محمد: «أشكر من أعماق قلبي مؤسسة «تحقيق أمنية» والقائمين عليها على تواصلهم معنا في مستشفى إمبريال لمرضى السكري، وتمكّنهم من تحقيق أمنية ولدي في الحصول على «البكرة» التي ساهمت في إدخال الفرحة إلى قلبه». كما أتوجه بالشكر إلى بدر المحرمي على تبرّعه السخي بهذه البكره التي أطلقنا عليها اسم «زهرة».
وقال بدر سعيد المحرمي، صاحب عزبة في الوثبة والمُتبرّع بالبكرة: «أسعدني استقبال محمد مع والده وإخوته وفريق عمل «تحقيق أمنية»، وكانت سعادتي مُضاعفة لأني نجحت في رسم البسمة على شفاه محمد عند رؤيته للبكرة التي طالما تمنّى الحصول عليها، موضحاً أنها كانت تجربة رائعة ومُميّزة، حيث تمكنت من إسعاد قلب طفل مريض وتحقيق أمنية عمره، وبالتأكيد لن تكون الأخيرة».
وبدوره شكر هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية» المحرمي على مبادرته الإنسانية الخيّرة وتبرعه السخي لتحقيق حلم محمد، آملاً أن يسعى الجميع إلى المُساهمة في تحقيق أحلام الأطفال الذين يُعانون من أمراض خطيرة تُهدّد حياتهم، وزرع الابتسامة على وجوههم وإحياء الأمل في نفوس عائلاتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©