• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

مكتوم بن محمد يستقبل الرئيس التنفيذي لـ «ووري بنك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 يناير 2013

دبي (وام) - استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي رئيس مجلس الإدارة الأعلى للمركز في مكتبه بالمركز أمس، لي سوون وو الرئيس التنفيذي لشركة ووري بنك الكورية ومقرها العاصمة سيؤول يرافقه تاي يونج بارك نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال العالمية ووفد رفيع من الشركة.

وتباحث سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم والرئيس التنفيذي للشركة الكورية حول عدد من القضايا المصرفية والمالية والاستثمارية الإقليمية والعالمية وسبل تطوير آفاق التعاون بين مركز دبي المالي العالمي وشركة “ ووري بنك “ التي يصل حجم أصولها المالية نحو 200 مليار دولار ويبلغ رأسمالها قرابة 18 مليار دولار ولها من البنوك حوالي 973 فرعا في أنحاء كوريا الجنوبية في حين تمتلك 57 شبكة في خمسة عشر بلدا حول العالم.

وأشاد المصرفي الكوري بالحركة المالية والمصرفية في دبي وحجم الاستثمارات العالمية في هذا القطاع الذي يجد في دبي بيئة استثمارية سليمة وناجحة كون الإمارة تحظى بثقة الأوساط العالمية لجهة بنيتها التحتية والقوانين المعمول بها خاصة في مركز دبي المالي العالمي والأمن والاستقرار الاجتماعي والاقتصادي ناهيك عن الموقع الجغرافي المميز الذي تحتله دولة الإمارات التي وصفها سوون وو بنافذة المنطقة على العالم وبوابة العالم على المنطقة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأعرب سوون وو عن رغبة شركته بتوسيع أعمالها وأنشطتها في المنطقة من خلال مكتبها الإقليمي في مركز دبي المالي العالمي.

حضر اللقاء معالي عبدالعزيز الغرير نائب رئيس مجلس الإدارة الأعلى لمركز دبي المالي العالمي، وعبدالله صالح محافظ المركز عضو مجلس الإدارة الأعلى وأعضاء المجلس عبدالله غباش، وعيسى كاظم، وعبدالفتاح شرف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا