• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  01:03    مقتل ما لايقل عن 20 شخصا في هجوم على مركز تدريب شرطي في شرق أفغانستان        01:05    قوات سوريا الديمقراطية تستعيد آخر مناطق الرقة خلال ساعات        01:14     قوات البشمركة الكردية تنسحب من منطقة خانقين على الحدود بين العراق وإيران        01:24    26 قتيلا حصيلة غارة لطائرة اميركية بدون طيار في باكستان         01:43    مؤيدو الانفصال في كتالونيا ينظمون احتجاجات ضد اعتقال قادتهم        01:44    582 الفا من الروهينغا لجأوا إلى بنغلادش منذ 25 أغسطس        01:46    قوات سوريا الديموقراطية تطرد تنظيم داعش الإرهابي من آخر جيب في مدينة الرقة         01:46    مستوطنون يهود يجددون اقتحامهم للمسجد الأقصى بحراسة من القوات الإسرائيلية    

حاكم الفجيرة يستقبل حمدان بن مبارك وعدداً من المسؤولين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

الفجيرة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه في الرميلة الليلة قبل الماضية بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الذي قدم لسموه أطيب التهاني بشهر رمضان المبارك.

كما تقبل سموه التهاني من بربارا أليف سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى الدولة، يرافقها القنصل العام الأميركي و دومينيك مينير سفيرة بلجيكا لدى الدولة.

واستقبل سموه اللواء خميس مطر بن مزينة المهيري قائد عام شرطة دبي، وكبار المسؤولين وأعيان ووجهاء البلاد والتجار والمواطنين والمقيمين، الذين قدموا التهاني لسموه بشهر رمضان المبارك. وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموه بموفور الصحة والسعادة. حضر المقابلات الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة، والشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي، وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا