• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

برعاية سيف بن زايد

تكريم الفائزين بـ «التحبير للقرآن» في أبوظبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

هاشم المحمد

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس الرياضي الثقافي تختتم اليوم منافسات جائزة التحبير للقرآن وعلومة الدورة الأولى (أبوظبي 2015) في المسرح الوطني بأبوظبي.

يتضمن برنامج اليوم الختامي محاضرة يلقيها الشيخ صالح بن عواد المغامسي بعنوان أنباء الغيب وذلك في تمام العاشرة مساءً، وسيتم عقب المحاضرة الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة المسابقة للدورة الأولى وتوزيع الجوائز.

شهدت المسابقة إقبالًا جماهيرياً فاق التوقعات سواء بالمشاركات المحلية أو على صعيد المسابقة التي نظمت لأول مرة في الوطن العربي والمنطقة في وسائل التواصل الاجتماعي (الانستغرام) التي شارك فيها متسابقون من حول العالم. وأقيمت التصفيات في عدة مقار أبرزها المقر الرئيسي للنادي بمنطقة الشامخة ومركز أحمد بن زايد آل نهيان بأبوظبي والعين وقد ترشح لجائزة التحبير للقرآن الكريم وعلومه نحو 800 شخص ما بين متسابق ومتسابقة.

وقال عبدالرحيم البطيح المتحدث الرسمي للجائزة: بعد إجراء الاختبارات التمهيدية للجائزة تأهل للتصفيات الأولية 200 طالب ما بين متسابق ومتسابقة وبعد التصفيات الثانية تأهل للمرحلة الثالثة والأخيرة 70 ما بين متسابق ومتسابقة وقد بدأت هذه المرحلة نهاية الأسبوع الماضي وتم من خلالها اختيار الفائزين.

وأضاف البطيح أن عدد المتابعين وصل إلى نحو 14700 متابع وعدد المشاركين 150مشاركاً من جميع دول العالم وتم إدراج نحو357 فيديو في الحساب ولأول مرة سجلت المسابقة مشاركتين من ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال موقع انستغرام وتويتر. ‏‫

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض