بنوه على نفقتهم ويحتاج إلى تسوية الأرض حوله

أهالي «الرفاعة» برأس الخيمة يطالبون بتجهيز مسجد الغواص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يناير 2013

صبحي بحيري (رأس الخيمة) - طالب أهالي منطقة الرفاعة في رأس الخيمة، بالإسراع في تجهيز مسجد الغواص الذي يخدم أبناء المنطقة، بعد انتهاء عملية تشييده على نفقتهم، وبرصف الطريق المؤدي إليه.

وقال المهندس أحمد الحمادي مدير عام دائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس الخيمة، إن الدائرة ستعقد اجتماعا تنسيقيا مع مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في الإمارة، خلال الأسبوع المقبل، لجدولة طلبات خدمات المساجد حسب الأولوية، مشيرا إلى أن هناك العديد من الطلبات الخاصة برصف طرق مؤدية لمساجد جديدة، وتسوية ساحات ومواقف ومصليات خارجية وغيرها.

وأضاف أن التنسيق مع الأوقاف في هذا الشأن، يهدف إلى تحديد المساجد التي تحتاج إلى بدء العمل فيها بصورة فورية، وإعداد جدول زمني لإنجازها بما يحقق المصلحة العامة. من جانبهم قال مواطنون من أهالي المنطقة، إن مسجد الغواص الذي انتهى العمل فيه، ولم يتبق سوى تسوية موقف السيارات المحيط به، مشيرين إلى أن شركة خاصة عرضت تنفيذ هذه الأعمال بتكلفة تبلغ 265 ألف درهم.

وقال المواطن سلطان الزعابي، إن المشروع الذي نفذته بلدية أبوظبي لرصف الطرق الداخلية في المنطقة لم يشمل المسجد، الذي تم بناؤه بعد اعتماد خطة المشروع، لافتا إلى أن المسجد يتسع لـ 1200 مصل، وكأنه بني بجهود أهالي المنطقة.

وأشار إلى أن المنطقة المحيطة بالمسجد شديدة الانخفاض، وتحتاج إلى كميات كبيرة من الرمال لتسويتها، إلى جانب توصيل التيار الكهربائي لأعمدة الإنارة ورصف المنطقة المحيطة.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

‎تكررت حوادث سقوط الأطفال من نوافذ الشقق والشرفات فمن هو المسؤول؟

البلديات
الشرطة المجتمعية
الأسرة
كل الجهات مجتمعة