• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

المؤتمر العالمي لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال ينطلق الأسبوع المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 يناير 2013

دبي ( الاتحاد) - تنطلق فعاليات المؤتمر العالمي لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال 22 يناير الحالي في فندق بارك حياة بدبي، وذلك بمشاركة نخبة من الشخصيات والقيادات المحلية والعالمية المتخصصة في تميز الأعمال والأداء المؤسسي.

وقالت غرفة تجارة وصناعة دبي في بيان صحفي أمس إن المؤتمر يشكل منصةً مثاليةً لتبادل الخبرات حول أفضل الممارسات في مجال العمل المؤسسي المتميز، ويهدف إلى تعريف الأعمال والشركات في الدولة بأفضل الممارسات العالمية، ورفع القدرة التنافسية للشركات، كما سيشهد الإعلان عن إطلاق الدورة السابعة للجائزة التي أصبحت إحدى أبرز الجوائز المرموقة لتكريم الأداء المؤسسي المتميز في الدولة.

ويجمع المؤتمر شخصيات محلية ودولية في مجال تميز الأعمال بهدف تبادل الخبرات وعرض أفضل الممارسات في هذا المجال. ويشهد الحفل كلماتٍ لوزير الاقتصاد، ورئيس هيئة التحكيم الخاصة بالجائزة معالي سلطان بن سعيد المنصوري، والمهندس حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي. بالإضافة إلى متحدثين.

ويناقش المؤتمر مواضيع تشمل إدارة التحول الاقتصادي، وإدارة التميز من خلال القيادة بالإضافة إلى إدارة التميز من خلال الحوكمة المؤسسية، وتنظيم التحول لنماذج الأعمال الناجحة في مكان العمل، وتطبيق استراتيجيات الأعمال المستدامة، والتميز كطريقة لمواجهة التحديات والركود الاقتصادي وتحقيق النمو المستدام، وأخيراً كيفية إدارة توقعات المتعاملين من خلال الممارسات المتميزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا