الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

قرقاش يلتقي في نيويورك عدداً من مسؤولي الدول ومبعوثي الأمم المتحدة

قرقاش يلتقي في نيويورك عدداً من مسؤولي الدول ومبعوثي الأمم المتحدة
26 سبتمبر 2018 22:04

التقى معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، ميشيل باشيليت المفوض السامي لحقوق الإنسان وذلك على هامش اجتماعات الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
و أكد معالي الدكتور أنور قرقاش أن الإمارات أولت قيم احترام حقوق الإنسان أولوية قصوى مستمدة ذلك من تراثها الثقافي وقيمها الدينية التي تكرس مبادئ العدالة والمساواة والتسامح.
كما التقى معاليه مارتن غريفيث المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن وجدد موقف دولة الإمارات الداعم لجميع الجهود التي يقوم بها المبعوث الدولي لإعادة الأمن والاستقرار إلى اليمن.
و التقى معاليه أيضا، ستيفان دي ميستورا المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سوريا وجرى بحث تطورات الأوضاع في سوريا و المستجدات المتعلقة بالجهود الدولية الرامية لإيجاد حل سياسي.
كما التقى معالي الدكتور أنور قرقاش السفير سيباستيانو كاردي مدير الشؤون السياسية بوزارة الخارجية الايطالية وتم بحث العلاقات الثنائية وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية إضافة إلى تبادل وجهات النظر بشأن تطورات عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك المطروحة على جدول أعمال الأمم المتحدة.
و التقى معاليه أيضا، انيكا سودر نائب وزير الخارجية السويدي.. و جرى بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات و مناقشة عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك .
وأكد معاليه حرص دولة الامارات على تطوير علاقات التعاون مع السويد.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©