• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

عوض الكتبي وكيل الوزارة المساعد لـ«الاتحاد»:

تسعير 337 خدمة لـ«الصحة» 29 يناير المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

أكد عوض الكتبي وكيل الوزارة المساعد للخدمات المؤسسية والمساندة في وزارة الصحة ووقاية المجتمع، أن قرار مجلس الوزراء رقم (44) لسنة 2016 في شأن رسوم بعض الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة ووقاية المجتمع، سيطبق اعتباراً من 29 من شهر يناير المقبل، لافتاً إلى أن القرار يتضمن تسعير 337 خدمة، منها 113 خدمة قديمة و224 خدمة وتسعير مستحدث.

ونص قرار مجلس الوزراء المذكور، الذي حصلت عليه «الاتحاد» كاملاً، على أن «إصدار بطاقة التطعيم الدولية يقتصر على وزارة الصحة ووقاية المجتمع والجهات الصحية الحكومية المحلية في الدولة أو أي جهة يتم تفويضها من أي منهما، ويقدم التطعيم الدولي بغرض السفر مجاناً لمواطني الدولة، سواء كان المواطن حاصلاً على بطاقة صحية صادرة عن الوزارة أم لم يكن».

وكشف الكتبي في حوار لـ«الاتحاد» حول الرسوم الجديدة لبعض خدمات الوزارة، بأن الوزارة بدأت في الإجراءات التنفيذية اللازمة لتطبيق قرار مجلس الوزراء، وتتضمن إعداد ورشة تعريفية لمناقشة القرار مع الجهات المعنية به.

حوار/&rlm&rlm&rlm&rlm سامي عبدالرؤوف

وفي معرض حديثه، أشار إلى قيام الوزارة بتعديل المسميات وقيمة رسوم الخدمات، وتفعيل الأحكام الواردة في القرار على الإجراءات الصادرة على الأنظمة التابعة لها على البوابة الإلكترونية، بالإضافة إلى تفعيل الخدمات الجديدة على نظام الدرهم الإلكتروني.

تقسيم الأسعار ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا