الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

مناقشة خطط النقل التلفزيوني لطواف الإمارات

مناقشة خطط النقل التلفزيوني لطواف الإمارات
27 سبتمبر 2018 00:24

أبوظبي (الاتحاد)

ناقشت اللجنة العليا المنظمة لطواف الإمارات، مع قناتي أبوظبي، ودبي الرياضيتين، خطط النقل التلفزيوني للنسخة العالمية التي تنطلق فبراير المقبل، وذلك خلال الاجتماع الذي عقدته بحضور عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي نائب رئيس اللجنة العليا، بمقر المجلس، وحضره يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، وحسن حبيب نائب رئيس قناة دبي الرياضية، وعبد الرحيم البطيح رئيس مكتب العلاقات الحكومية والدولية في أبوظبي للإعلام، وناصر الزعابي من أبوظبي للإعلام، وعبد الخالق الخميس مخرج قناة دبي الرياضية.
واستعرض الاجتماع التغطية التلفزيونية المباشرة والتجهيزات التي تسبق كل مرحلة من مراحل الطواف الذي سينطلق في أبوظبي، ويختتم في دبي مروراً بأبرز مدن ومعالم الدولة، كما بحث الاجتماع خطة الإخراج التلفزيوني ونوعية الكاميرات التي ستستخدم في تغطية الحدث بجانب الحملات الترويجية للطواف والتي ستقوم بها قناتا أبوظبي ودبي الرياضيتان، وستشمل إعلانات ترويجية وبرامج تلفزيونية، دعماً لمساعي نجاح طواف الإمارات في نسخته الأولى.
وشهد الاجتماع التأكيد على أن يكون النقل التلفزيوني بأعلى المواصفات، خاصة وأن القنوات الرياضية سجلت حضوراً قوياً في التغطية التلفزيونية خلال النسخ الماضية لطوافي أبوظبي ودبي.
واستعرض الاجتماع خطة البرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية، بجانب انطلاقة الحملات الإعلامية، بداية من المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الطواف.
وتوجه عارف حمد العواني، بالشكر والتقدير لشركة أبوظبي للإعلام، وقناة أبوظبي الرياضية، وقناة دبي الرياضية، لدورهم الكبير وتعاونهم مع اللجنة المنظمة العليا للطواف من أجل إنجاح الحدث، وتقديم نموذج مميز يعكس مدى تقدم الإعلام الإماراتي في تغطية مثل هذه المناسبات الدولية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©