• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

شهد توقيع مذكرة تفاهم بين «أقدر» و«الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات»

سيف بن زايد يطلق اللعبة الإلكترونية «سباق الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

أبوظبي(الاتحاد)

أطلق الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، بمقر الوزارة، اللعبة الإلكترونية «سباق الإمارات»، عبر منصتي «آبل ستور» و«جوجل بلاي»، والتي طورتها كوادر إماراتية بمركز التكنولوجيا الافتراضية بالقيادة العامة لشرطة دبي، بالتعاون مع عدد من الجهات التربوية المعنية بالنشء، والخبراء والمختصين في هذا المجال، وذلك ضمن مبادرة أقدر للألعاب الذكية التي ينفذها برنامج خليفة لتمكين الطلاب.

واستمع سموه لشرح حول أهداف اللعبة ومضامينها التربوية والأخلاقية من محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، والعقيد الدكتور إبراهيم الدبل، المنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب.

وقال اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس اللجنة العليا لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب، أن البرنامج يهدف إلى الوصول إلى شريحة كبيرة من الشباب والطلاب عن طريق الألعاب الإلكترونية، بما يعزز من تثقيفهم وتوعيتهم بالمضامين التربوية الجيدة.

وأشاد القاضي الدكتور حاتم علي الممثل الإقليمي ومدير مكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات والجريمة لدول مجلس التعاون الخليجي، بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة الرائدة عالمياً في الاهتمام بالنشء تربوياً واجتماعياً.

وأشاد محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، بدعم سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لهذه المبادرة الطيبة التي تؤكد على مدى اهتمام سموه بتوعية النشء عبر كل الوسائل الممكنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا