• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

لخريباني النعيمي: الإمارات دولة أسعد شعب بجدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت مجلة «999»، مجلة الثقافة الاجتماعية والأمنية التي تصدر عن وزارة الداخلية، باليوم الوطني الخامس والأربعين؛ تحت شعار «أسعد شعب»، وذلك مساء أمس الأول في فندق قصر الإمارات بأبوظبي.

حضر الاحتفال اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية راعي الاحتفال، واللواء متقاعد خليل داوود بدران، رئيس لجنة تطوير مجلة «999»، والمقدم عوض صالح الكندي، رئيس تحرير المجلة، وعدد من ضباط وزارة الداخلية، وممثلي المؤسسات الراعية، وعدد من الشخصيات والإعلاميين.

وألقى اللواء النعيمي كلمة أشاد فيها بجهود القيادة الرشيدة لبناء دولة يعيش فيها المواطنون والمقيمون في أمن وأمان وازدهار ورفاهية وسعادة، دولة استحقت بجدارة حمل لقب «دولة أسعد شعب».

وأضاف: ولهذا اختارت مجلة «999» عنوان «أسعد شعب» لاحتفالها «باليوم الوطني» الخامس والأربعين لتلقي الضوء من خلال هذا الاحتفال على المستوى المتطور الذي وصلت إليه دولتنا في تحقيق الرفاهية والسعادة لمواطنيها، وللمقيمين فيها، هذا التطور المتميز الذي شهدت له الهيئات العربية والدولية المعنية، ورفع من مكانة الدولة في سلم التنافسية العالمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا