• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المجلس النسائي في رأس الخيمة يناقش «جنوح الأحداث»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

ناقشت مشاركات في المجلس الرمضاني الذي نظمته وزارة الداخلية ممثلة في مكتب ثقافة احترام القانون، بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في رأس الخيمة موضوع حماية المجتمع والوقاية من الجريمة «جنوح الأحداث» وغيرها من المواضيع التي لامست مختلف القطاعات والمجالات.

في بداية الجلسة رحبت نادية النعيمي مستضيفة المجلس في منزلها بالحضور البالغ عددهن 120 سيدة من القيادات والعناصر النسائية ومختلف فئات المجتمع وثمنت حضورهن ومشاركتهن لفاعليات المجلس الذي سيناقش مختلف المحاور التي تعنى بشؤون المجتمع الإماراتي لاقتراح الحلول والخروج بالتوصيات المناسبة في ذلك.

ونقلت الإعلامية فضيلة المعيني رئيس قسم الدراسات في جريدة البيان التي أدارت المجلس تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وتقديره لمشاركات الحاضرات في هذا المجلس الذي يعقده أملاً في إثراء الابتكارات والإبداعات ويراهن في الحوارات والنقاشات للوصول إلى أرقى مستويات الأداء.

وأوصت سمية السويدي مدير منطقة رأس الخيمة التعليمية خلال حديثها في المجلس أهمية وجود جهود مشتركة موحدة لإعداد خطط رعاية شاملة للأحداث منها فردية وجماعية تشترك بها جميع المؤسسات والجهات المحلية والحكومية سواء على مستوى الصحة والتربية والشرطة وغيرها مع وجود توجهات تخصصية لتقديم الدعم.

وتطرقت إلى موضوع اختيار المعلمين، حيث يجب قبل ترشيح أي معلم إخضاعه ضمن دورات تتمثل بفهم خصائص المرحلة السنية وفن التعامل مع الطلبة وفهم المهارات السلوكية للطلبة وغيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض