• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

بالتعاون بين «الأوقاف وشؤون القٌصّر»

مبنى وقفي جديد في دبي بـ8 ملايين درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت مؤسسة الأوقاف وشؤون القُصّر بدبي ومؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية، مؤخراً، عقد استثمار وقفي تشاركي لإنشاء مبنى سكني تجاري يخصص ريعه لصالح مصرف عموم الخير الذي تديره مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر، وتتولى مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية تمويل تكاليف إنشاء المبنى بالكامل.

وتم توقيع عقد الشراكة بين المؤسستين، من قِبل طيب عبد الرحمن الريس، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر بدبي، عبد السلام محمود المرزوقي، المدير العام لمؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية، وبحضور خلف أحمد الحبتور وعدد من مديري المؤسستين.

وقال الريس إن الأوقاف أسهمت بارتقاء المجتمعات الإنسانية وتجلَّى هذا التطور، في الانتقال من رعاية الفئات الاجتماعية المحتاجة، إلى تحقيق أسس التمكين الاجتماعي.

وتقع قطعة الأرض التي سيقام عليها المبنى الذي سيتكون من طابق أرضي وثلاثة طوابق علوية، في منطقة البدع بدبي، على مساحة 5,433 قدماً مربعة، وتقدر قيمتها بحوالي 5.5 مليون درهم، وهي مسجلة باسم مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، وموقوفة على مصرف عموم الخير. وستقوم مؤسسة خلف الحبتور للأعمال الخيرية بتمويل كل التكاليف اللازمة لإقامة المبنى على هذه الأرض، والمقدرة بنحو ثمانية ملايين درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا