• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

من خلال موقع "تويتر"

إشادة جماهيرية بزيارة محمد بن زايد لطارق الحمادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

الاتحاد- محمدفال معاوية

تفاعل جمهور موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مع زيارة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لطارق الحمادي المذيع بقناة أبوظبي الرياضية الذي يرقد حاليا في مستشفى مدينة خليفة الطبية لتلقي العلاج الطبي، عبر هاشتاق "#طارق_الحمادي".

وقال المغردون إن هذا النهج الإنساني ليس غريبا على سموه، فهو ينحدر من مرجعية عظيمة وموروث عربي أصيل، مشيرين إلى أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان زرع في أنجاله المحبة والود المتدفق تجاه الشعب.

واعتبر المغردون أن هذه الزيارة هي تجسيد للعلاقة بين القيادة والشعب باعتبارها تتجاوز فكرة الحاكم والمحكوم إلى علاقة إنسانية أبوية.

وغرد طلال العكبري عبر "تويتر" قائلا: "محمد بن زايد يزور المذيع طارق الحمادي ويطمئن على صحته، لله درك يا بوخالد مدرسة من التواضع يعيال زايد، ربي يحفظهم ويحفظ حكام الإمارات". أما أحمد الجراح فغرد "ماهي غريبة عليك يابوخالد.... طارق واحد من عيالك".

وكتب الدكتور أنور الحمادي "الشيخ محمد بن زايد يزور أخي طارق الحمادي ويطلب مقابلة الوالدة ليقول لها حمدلله على السلامة. عاجز عن التعبير".

أما منيره صفر فعلقت بقولها "الشيخ محمد بن زايد يزور طارق الحمادي ويطمئن على صحته مب غريبه عليك يا شيخ التواضع وربي يطول بعمرك يابوخالد". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض