• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  06:16    مسعود البرزاني رئيس إقليم كردستان العراق: بغداد الآن "دولة طائفية" وليس دولة ديمقراطية        06:17     البرزاني: ماضون قدما في الاستفتاء    

ترأس اجتماع المجلس التنفيذي للإمارة

راشد المعلا يدعو إلى ترسيخ ريادة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

أم القيوين (وام)

أكد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين رئيس المجلس التنفيذي للإمارة أهمية تحلي الإنسان بالإيجابية لدورها المهم في تحقيق النجاحات العلمية في مناحي الحياة كافة والتركيز على العنصر البشري والتكنولوجي في تطوير أداء الحكومة.

وحث سموه الجهات الحكومية على المثابرة والعمل لترسيخ المكانة الرائدة لدولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والعالمي وتطوير الأداء المؤسسي والفردي وإسعاد المتعاملين إضافة إلى الاهتمام بالتميز والابتكار عنصراً رئيساً في مختلف أوجه العمل الحكومي. جاء ذلك خلال ترؤس سموه اجتماع المجلس التنفيذي أمس الذي عقد بمقر المجلس، حيث تم مناقشة جملة من المشاريع والمواضيع المدرجة على جدول الأعمال بحضور عدد من الشيوخ ومديري الدوائر والمؤسسات والهيئات التابعة لحكومة أم القيوين أعضاء المجلس التنفيذي.

واعتمد سموه عدداً من مشاريع البنى التحتية لدائرة التخطيط والمساحة لتسوية ورصف عدد من الطرق في مناطق مختلفة من الإمارة وتطوير الأنظمة الخاصة بالدائرة لتوفير أحدث البيانات في نظام «الجويد مودل».

كما اعتمد المجلس الهياكل التنظيمية لدائرة الحكومة الإلكترونية ودائرة الشؤون المالية والإدارية ودائرة الآثار والتراث، وأصدر القرارات الخاصة بذلك.

ووجه سمو رئيس المجلس باعتماد إنشاء إدارات التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي إضافة إلى تعديل مسمى مركز «خدمة المتعاملين» إلى مركز «إسعاد المتعاملين» في الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا