• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حامل اللقب يضرب موعداً مع تشيلي في مونديال اليد بالدوحة اليوم

قطر تواجه سلوفينيا و«نسور قرطاج» يبحث عن التعويض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

أحمد سليم (الدوحة)

يبحث المنتخب التونسي عن تعويض خسارته في أول مباراتين ببطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال المقامة حاليا بالدوحة، عندما يلتقي نظيره النمساوي في العاشرة مساء اليوم بتوقيت الإمارات على صالة علي بن حمد العطية بنادي السد ضمن المجموعة الثانية، كما يلتقي ضمن نفس المجموعة البوسنة والهرسك مع مقدونيا وكرواتيا مع إيران.

وكان المنتخب التونسي قد تعثر أمس الأول أمام كرواتيا 28-25 لتكون الخسارة الثانية بعد الأولى أمام مقدونيا 33-25 في افتتاح مبارياته بالبطولة.

ويحتل المنتخب التونسي المركز الأخير في المجموعة بدون أي نقاط وبفارق الأهداف عن إيران صاحبة المركز الخامس، فيما يتصدر «المقدوني» المجموعة برصيد 4 نقاط وتأتي كرواتيا في المركز الثاني بنفس الرصيد والبوسنة والهرسك التي تشارك للمرة الأولى في تاريخها بالمونديال في المركز الثالث بنقطتين وبفارق الأهداف عن النمسا الرابع.

والمباراة تعد الأصعب أمام المنتخب التونسي، خاصة وإن النمسا حقق فوزاً ثميناً على البوسنة والهرسك 23-21، ويعتمد التونسي بقيادة مدربه البوسني حسن افنديتش على أمين بنور ومصباح الصانعي أفضل لاعبي الفريق من أجل تحقيق الفوز الأول واستعادة فرص المنافسة على التأهل في المجموعة بعد أن وضع الفريق نفسه في موقف صعب للغاية رغم الأداء القوي في المباراة الأخيرة أمام كرواتيا ثالث العالم في النسخة الماضية، كما يضم الفريق عناصر مميزة أخرى مثل عصام تاج ووسام حمام واسامة البوغانمى ووائل جلوز وهيكل مقنم ومروان شويرف.

من جهة أخرى، يخوض منتخب قطر موقعة نارية أمام سلوفينيا متصدرة المجموعة الأولى اليوم، في مباراة يبحث فيها العنابي عن الفوز الثالث له بعد أن وضع قدماً في الدور الثاني من البطولة بتفوقه الأخير على تشيلي 27-20. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا