• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اتهامهما بتعريض حياة الآخرين للخطر

مستثمر ومساعد طباخ مارسا الطب بدون ترخيص في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

أحمد مرسي

عجمان(الاتحاد)

تمكن أفراد شرطة مركز النعيمية الشامل بالقيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على شخصين من الجنسية الآسيوية بتهمة تعريض حياة الآخرين للخطر ومزاولة مهنة الطب من دون ترخيص.

وأوضح الرائد غيث خليفة الكعبي رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل أن تفاصيل الواقعة تعود أثناء تقديم الشاكي (خ.ع. م) إماراتي الجنسية يبلغ من العمر31 سنة بلاغا يفيد بأن شخصاً من الجنسية الفلبينية قام بحقنه لإجراء عملية شفط دهون مما تسبب في تعريض حياته للخطر.

وأضاف بأن أفراد مركز الشرطة قاموا بالتواصل مع المتهم بوساطة الشاكي لأخذ موعد آخر لإجراء عملية لشفط الدهون، وذلك بشقة المتهم الكائنة بمنطقة النعيمية، وتم استخراج إذن تفتيش من النيابة العامة لمداهمة الشقة التي يقوم بها المتهم بإجراء العمليات الطبية التجميلية، وتمت مداهمتها بعد التقاء الشاكي بالمتهم (م.ف.ب) وبرفقته المدعو (ج.ع.أ) وهما من الجنسية الفلبينية.

وذكر أن الشقة مجهزة بغرفة استقبال وصالة عيادة بها مستحضرات طبية مثبته على الجدران، وغرفة أخرى تحتوي على سرير طبي لإجراء العمليات الطبية التجميلية ورداء خاص بالطبيب، حيث تم التحفظ على الشقة وضبط ما بها من أدوات ومعدات طبية غير مرخصة، وتبين أيضاً أن المتهم الأول يعمل بمهنة مستثمر، والثاني يعمل بمهنة مساعد طاه ولا توجد لديهما أي رخصة بمزاولة مهنة الطب، كما لا توجد أي لوحة إعلانية توضح بأن الشقة تستخدم لعيادة طبية، وعليه تم توقيف المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة ملف القضية إلى النيابة العامة.

وناشد الرائد غيث الكعبي رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل كافة أفراد المجتمع بضرورة أخذ الحيطة والحذر وعدم الانسياق وراء كل من تسول له نفسه ادعاء الطب في إجراء مثل هذه العمليات، بالإضافة إلى ضرورة مراجعة المستشفيات والعيادات المرخصة والمعتمدة متمنياً الصحة والسلامة للجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض