• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فرحة في «العوير» وحزن في دبا الفجيرة

الليلي: كأس الاتحاد حافز لـ «الأسود» في سباق «الخليج العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

سيد عثمان (كلباء)

أسعد فريق دبي مساء أمس الأول جماهيره بكأس اتحاد الكرة بالفوز على دبا الفجيرة 4-2 وتحقيق إنجاز الفوز بلقب كأس الاتحاد للمرة الثانية.

وكان نهائي البطولة الذي أقامه اتحاد الكرة بنادي اتحاد كلباء مسك الختام، بعدما سعى فريقا دبي ودبا الفجيرة للتتويج بالكأس.

وكان دبا الفجيرة رغم تقدم دبي بهدف بالدقيقة 16 قريبا من اللقب خلال الشوط الأول، الذي حقق خلاله التعادل ولاحت له عدة فرص كانت كفيلة لحسم اللقاء لصالحه إلا أنه لم يستثمرها ليأتي الشوط الثاني سعيدا لفريق دبي، الذي كان خلاله هو الأفضل والأكثر هزا للشباك بإضافة ثلاثة أهداف أخرى استكمل بها رباعيته، بينما اكتفى دبا الفجيرة بتسجيل هدف ثان بالدقيقة 92 لينتهي اللقاء لصالح دبي 4-2.

وفى المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء قال التونسي شهاب الليلي مدرب دبي: مبروك لنا وحظ أوفر لدبا الفجيرة ولا شك أنني سعيد وراض تماما عن لاعبي فريقي، الذين كانوا عند حسن الظن وخاصة بالنصف الثاني من المباراة، ولا شك أن الفوز بالكأس يشكل حافزا معنويا لفريقي لتحقيق الهدف الأكبر وهو العودة لدوري الخليج العربي.

وأضاف: «لم نتعامل مع المباراة أنها بمثابة فرصة للثأر من هزيمتنا أمام دبا الفجيرة في الدوري، فلو رسخت هذا لدى اللاعبين لظهر التوتر والضغط ولكن كانت هناك رغبة وبعد تسجيل هدفنا الثاني أدركت أننا سنكون على موعد مع اللقب ويبقى أن صفحة هذه المباراة طويناها وعلينا أن نركز الآن على دوري الدرجة الأولى ومباراتنا القادمة الصعبة أمام الشعب ولابد أن نواصل مسيرتنا بنجاح فأمامنا كل أسبوع تحد لابد أن نتخطاه لأجل العودة لدوري الخليج العربي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا