• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مثّلت الإمارات في المنتدى الذي تنظمه المنظمة الدولية

«الهوية» تفوز بجائزة الأمم المتحدة للخدمة العامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة الأمم المتحدة للخدمة العامة، تقديراً لإنجازاتها في مجال تطوير مشاريع البنية التحتية التي تدعم التحوّل بالخدمات العامة التي تقدّمها مؤسسات القطاعين العام والخاص بالدولة إلى خدمات إلكترونية، وخصوصاً إنجاز مشروع مركز التصديق الرقمي.

جاء ذلك خلال مشاركة الهيئة ممثلة لدولة الإمارات العربية المتحدة في منتدى وجائزة الأمم المتحدة للخدمة العامة الذي عقد مؤخرا في مركز المؤتمرات بمدينة مدلين في كولومبيا، بالتزامن مع يوم الأمم المتحدة للخدمة العامة الذي تحتفل به دول العالم في 23 يونيو من كل عام.

وتعتبر الإمارات الدولة الوحيدة من منطقة الشرق الأوسط وغرب آسيا التي تفوز بهذه الجائزة الدولية المرموقة التي تمثل أرفع مستوى للاعتراف بالامتياز في مجال الخدمة العامة على المستوى الدولي، وتأتي في إطار برنامج جوائز الأمم المتحدة للخدمة العامة، وهو عبارة عن مسابقة سنوية تعقدها المنظمة الدولية.

وتمنح الجائزة كمكافأة على الإنجازات والمساهمات الابتكارية لمؤسسات الخدمة العامة، بهدف تشجيع الإدارة العامة في مختلف دول العالم على تحقيق المزيد من الفعالية والاستجابة، بما يسهم في الترويج لدور الخدمة العامة وطابعها الاحترافي وتشجيع الخدمة العامة المثالية والحوكمة الناجحة والخدمة المدنية الكفؤة، إلى جانب تحفيز الموظفين العموميين على تعزيز الابتكار، وتعزيز الثقة بالحكومة، وتجميع الممارسات الناجحة ونشرها للتشجيع على محاكاتها.

وضمّ وفد الهيئة المشارك في المنتدى الدولي كلاً من عائشة الريسي المديرة التنفيذية لقطاع العمليات المركزية، والدكتور أحمد نصيب الجابري مدير الحوكمة المؤسسية، وعبدالعزيز سلطان المعمري مدير مكتب الاتصال الحكومي والمجتمعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض