• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  02:16    الجبير في مؤتمر المعارضة السورية بالرياض: لا حل للأزمة دون توافق سوري        02:25    وسائل إعلام في زيمبابوي: خليفة موجابي سيؤدي اليمين الدستورية الجمعة    

مؤسسات ومدارس شاركت في المناسبة الوطنية

مظاهر الاحتفالات تعم منطقة العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 نوفمبر 2017

محسن البوشي (العين)

عمت تظاهرات واحتفالات يوم العَلَم مناطق العين كافة، حيث أقامت المؤسسات والدوائر والجهات الحكومية والخاصة والمدارس والجامعات، العديد من الأنشطة والفعاليات التي تجسد روح المناسبة وسط مشاركة حماسية واسعة.

وأقام كل من مكتب المجلس الاستشاري الوطني ومكتب الجمارك ومكتب مجموعة بريد الإمارات في المدينة، احتفالية رمزية أمام مكتب البريد، تخللها رفع علم الدولة بمشاركة مجموعة من الطلاب الصغار يرتدون الزي العسكري.

وأقامت مدرسة الجاهلي للتعليم الثانوي مجموعة من الفعاليات تجسيداً لقيم الوفاء والاعتزاز بعلم الدولة، وتعبيراً عن روح الانتماء للوطن والولاء للقيادة الرشيدة، واعتزازاً بالهوية الوطنية. وتضمنت الفعاليات زيارة لفريق المناسبات الوطنية في المدرسة لبعض المؤسسات المحلية، كما تم تبادل الهدايا والكلمات الوطنية التي تعبر عن روح المناسبة، فيما واكبت الإذاعة المدرسية الحدث من خلال بث الأناشيد والكلمات التي تتغنى بعلم الدولة.

وفيما احتفلت جامعة الإمارات بيوم العلم الإماراتي، أقامت شركة العين للتوزيع التابعة لهيئة مياه وكهرباء أبو ظبي احتفالاً تحت شعار «كل عام وعلم الإمارات يرفرف شامخاً». كما احتفلت حديقة الحيوانات بالعين بالمناسبة، وشارك بالفعالية ـ التي تضمنت رفع العلم على سارية عالية تعبر عن شموخ وعلو الرمز الإماراتي الوطني وعزف النشيد الوطني ـ غانم الهاجري مدير عام المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية، والمديرون التنفيذيون والموظفون.

كما احتفل مركز الجيمي مول في بيوم العَلَم بمشاركة طلاب المدارس وفريق الجيمي مول وممثلي المحال التجارية وزوار المول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا