• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

بلدية دبي: «ديدان الأندومي» إشاعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

نفت إيمان البستكي مدير إدارة سلامة الغذاء ببلدية دبي صحة ما يتم تداوله من خلال مقطع فيديو تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول احتواء منتج «الأندومي» على ديدان، وأكدت أن الإدارة تنصح الجميع بعدم تداول مثل هذه المقاطع والتفكير بعواقبها قبل إعادة إرسالها، فقد يكون هدفها المنافسة التجارية أو حتى بغرض اللهو والتسلية، وهذه المقاطع تساعد على نشر معلومات غير صحيحة بين أفراد المجتمع وخلق البلبلة بين المستهلكين، والأسلم هو الرجوع إلى الجهات المختصة قبل النشر للتحقق من أي معلومات يود المستهلك معرفتها والحصول على الإجابة العلمية الصحيحة والموثوق بها.

من جهة أخرى، أقامت إدارة الموارد البشرية ببلدية دبي نهاية الأسبوع الماضي رحلة ترفيهية للموظفين من فئة المهن المساعدة إلى المنطقة الشرقية؛ بهدف تعزيز روابط الأخوة والزمالة لدى الموظفين وتجديد الحيوية والنشاط، وذلك ضمن مبادرة إسعاد فئات المهن المساعدة.

بدأت الرحلة بزيارة المناطق البرية، ومسجد الشيخ زايد بالفجيرة، والتجول في إمارة الفجيرة ومدينتي كلباء وخورفكان، مع تناول وجبة الغداء على شاطئ البحر، كما تضمنت الجولة زيارة مسجد البدية الأثري.

وذكر وليد الزرعوني رئيس شعبة الإسكان والنقل الداخلي بالإدارة، أن هذا النشاط ترك أثراً مميزاً في نفوس الموظفين، وحقق نتائج فاقت المتوقع، كما لاقى قبول وإعجاب الموظفين الذين استمتعوا بالجو الترفيهي. وفي ختام الرحلة، أبدى جميع المشاركين كل الحماس والنشاط، وطلبوا المزيد من الأنشطة التي من خلالها يتم كسر حاجز ضغوط العمل.

وأكد الزرعوني أن الثروة الحقيقية في أي مكان هي الكادر، فالموظفون هم رأس المال الحقيقي لأي مؤسسة، وهذا هو ما تسعى بلدية دبي للاستفادة منه، من خلال توفير البيئة المناسبة له، وتوفير كل سبل الراحة والترفيه التي لا يستهان بأثرها في خلق الانتماء الوظيفي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا