• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في كلمة بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني

المنصوري: ميراث المحبة والوفاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

أبوظبي (وام)

قال معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد «إن يوم زايد للعمل الإنساني» يشكل بالنسبة للمسؤولين والمواطنين كافة والمقيمين على أرض الإمارات الطيبة، حدثاً بالغ الأهمية حيث يتم ترجمة هذه الأهمية عبر مئات المبادرات الخيرية والإنسانية التي تنطلق من دولة الإمارات متجاوزة حدودها إلى باقي أقطار المنطقة ومختلف دول العالم.

مشيراً إلى أنه في الوقت ذاته فإن هذا اليوم يمثل حدثاً سنوياً ومناسبة لاستذكار مآثر ومناقب ومواقف رجل قل نظيره على مستوى العالم والتاريخ فهو خالد بين العظماء ستتحدث عنه أرقى المراجع والكتب لعقود وقرون قادمة».

وأضاف المنصوري في كلمة له «إننا في هذا اليوم نتذكر جميعا واحدة من أصعب اللحظات التي مرت في حياتنا والمتمثلة في رحيل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مهندس نهضة الإمارات، طيب الله ثراه.. إنه الأب والقائد الملهم الذي أحب شعبه وسهر على راحته وترك فينا ميراثاً غنياً من الالتزام والمحبة والوفاء تجاه بلادنا وكان خير قدوة لأبناء الإمارات فقد ترك لنا خير خلف لخير سلف يسير على نهجه ويهتدي بحكمته وإننا في هذه المناسبة أو سواها ومهما تحدثنا عن مناقبه، رحمة الله عليه، فلن نوفيه حقه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض