• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م
  07:00     ترامب: الاتفاق النووي مع إيران هو مصدر "إحراج"        07:01     ترامب يتوعد أمام الأمم المتحدة بسحق "الإرهاب الإسلامي المتطرف"        07:02    ترامب: حان الوقت لفضح الدول التي تدعم جماعات مثل القاعدة وحزب الله        07:02     ترامب: زعيم كوريا الشمالية يقوم بـ"مهمة انتحارية"        07:03    ترامب: سنوقف "الإرهاب الإسلامي الأصولي" لأننا لا نستطيع السماح له بتدمير العالم بأسره        07:06    ترامب يقول إنه يدعم إعادة توطين اللاجئين في أٌقرب مكان من بلادهم    

«الطائرة» ليست بحاجة إلى «التشويه»

عبد الملك: من لا يملك رغبة للعمل لا يترشح من البداية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

أسامة أحمد(دبي)

أثارت استقالة يوسف الملا رئيس اتحاد الطائرة بعد 167 يوما من انتخابات الاتحاد لدورة 2016/‏‏ 2020 العديد من علامات التساؤل، ، خصوصاً، بعد تراجعه وعودته إلى«الرئاسة» قبل ساعات من انتهاء المهلة التي حددها المجلس في خطاب رسمي إلى الرئيس المستقيل للعدول عن استقالته أو التمسك بها، وذلك بعد الاجتماع الطارئ الذي عقده متمنياً عليه البقاء في منصبه.وأكد إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة أن «الهيئة» لم تتلق أي شيء بخصوص استقالة الملا من رئاسة اتحاد الطائرة قائلاً: من المفترض على أي رئيس ليس لديه رغبة في العمل ألا يترشح من البداية من أجل استقرار المجلس وتحقيق الطموحات المطلوبة.

وأضاف: أن «الطائرة» ليست بحاجة إلى أي نوع من الانسحابات أو «التشويه» حتى تعود اللعبة إلى سابق عهدها على الصعد كافة.

ووصف عبد الملك استمرار يوسف الملا في رئاسة اتحاد الطائرة بالقرار الصائب من أجل أن يسهم في تطوير اللعبة، خاصة أنه من أبنائها وصاحب خبرة طويلة في هذا المجال.

وأشار إلى أن «الطائرة» طوت صفحة الدورة الماضية التي كانت الاستقالات عنوانها البارز في ظل عدم التجانس والذي كان له المرود السلبي على عمل المجلس وبالتالي انعكس على مسيرة الطائرة. وأعرب الأمين العام عن تفاؤله بالمجلس الحالي الذي يضم العديد من العناصر الشابة التي لديها رغبة المساهمة في عمليات التطوير من أجل عودة اللعبة إلى سابق عهدها.

وطالب عبد الملك المجلس الحالي الاستمرار بهذه القوة والعمل بجهد فريق العمل الواحد بداية من الرئيس حتى يعمل الأعضاء بتركيز كبير من أجل الارتقاء باللعبة ودفع مسيرتها إلى الأمام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا