• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«هذا ما يحبه زايد» في محاضرة بشرطة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

أحمد مرسي

الشارقة (الاتحاد)

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة محاضرة بعنوان ( هذا مايحبه زايد.. وهذا ما لا يحبه زايد) في قاعة حميد سيف بمبنى القيادة بحضور عدد كبير من منتسبي شرطة الشارقة، إحياء لذكرى رحيل المغفور له الشيخ زايد طيب الله ثراه.

قدمت موزة محمد السويدي من دائرة الخدمات الاجتماعية نبذة شاملة عن إنجازات المغفور له الشيخ زايد وجهوده الخيرية ليس فقط على أرض الإمارات، ولكن في ربوع العالم، حيث وصلت أيادي زايد وعطاءاته إلى معظم دول العالم.

واستحضرت الاحتفالات بيوم زايد للعمل الإنساني دعمه لذوي الاحتياجات الخاصة ورعايته للأيتام وإغاثته للمنكوبين والملهوفين وعطفه على الفقراء والمساكين، مؤكدة أن الخير والعطاء ومساعدة المحتاجين كلها من أفعال زايد التي أصبحت نهجاً ثابتاً وإرثاً تميزت بهما الإمارات قيادة وشعباً خلال مسيرتها الإنسانية والخيرية التي يقودها أبناء زايد، وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض