• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

لشرح أهداف «بطولة الكأس» وأهميتها

اجتماع مثمر لاتحاد الجو جيتسو مع أندية الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن فهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الجو جيتسو عضو مجلس الإدارة، أن مجموع جوائز بطولة كأس رئيس الدولة للجو جيتسو 800 ألف درهم، وطالب الأندية بمنح البطولة كل الاهتمام لتحقيق أهدافها، لا سيما أنها معتمدة من الاتحادين الآسيوي والدولي، وضمن أجندة الاتحاد اعتباراً من الموسم الجاري، مشيراً إلى تخصيصها للأندية ويشارك فيها اللاعبون واللاعبات المواطنون والمواطنات فقط، للوصول بالرعاية إلى كل الشرائح والهيئات المهتمة بتلك الرياضة.

وطالب يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو، الأنديةَ بالعمل على استقطاب مزيد من اللاعبين واللاعبات في مختلف المراحل والفئات السنية لبطولة الكأس وكل المشاركات، مؤكداً أهمية دور الأندية في نشر وتطوير اللعبة على مستوى كل إمارات الدولة، خصوصاً بعد ما حققته من إنجازات قارية وعالمية، في مسيرة سعيها للوصول إلى الرقم واحد عالمياً.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو مع الأندية مساء أمس الأول الذي حضره كل من خالد راشد الهنائي رئيس شركة الألعاب المصاحبة للوحدة، وحمدان سعيد الزعابي عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة، وغازي شيحان (الوصل)، وخالد الحمادي (الظفرة)، وعبدالله الحمادي (الشارقة)، وسالم عبدالله (النصر)، وعبد الله الشامسي (العين)، وإبراهيم الحوسني (عجمان)، ومحمد الشامسي (الإمارات)، فضلاً عن يوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية في الاتحاد، ورودريجيو فاليرو عضو اللجنة الفنية، وجوسيه جونيور، ممثل شركة «بالمز» الرياضية.

وكان الهدف منه تجديد الحوافز أمام الأندية للقيام بدورها الجوهري في تحقيق النهضة الشاملة لرياضة الجو جيتسو، وتعزيز التواصل وتكامل الأدوار في الوصول بتلك الرياضة إلى كل شارع وكل بيت في الدولة، وتطوير المسابقات المحلية، والاهتمام بصناعة الأبطال وفقاً للمعدلات العالمية في ظل توفير أفضل بيئة على مستوى العالم لممارسة تلك الرياضة التي تستهدف غرس الكثير من القيمة الإيجابية لدى ممارسيها.

بدأ الاجتماع بكلمة قصيرة من يوسف البطران رحب فيها بالحضور، ونقل لهم تحيات عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، وهنّأهم على الإنجازات المتوالية التي تحققها اللعبة في جميع المستويات الإقليمية والقارية والعالمية، مثمناً دور الأندية في تحقيق تلك الإنجازات، ومؤكداً أن المطلوب في المرحلة المقبلة هو مضاعفة الجهود وتعزيز التعاون أكثر بين الاتحاد والأندية لإنجاح المسابقات المحلية، ومن بينها مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا