• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

الجامعة حلت الأولى عربياً ومحلياً وفقاً لتصنيفات دولية

حامد بن زايد يشهد حفل تخريج طلبة جامعة خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 فبراير 2017

أبوظبي (وام)

برعاية وحضور سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة، نظمت الجامعة، أمس، حفل تخريج طلابها بمقر المسرح الوطني في أبوظبي.

تم خلال الحفل، الذي عقد تحت شعار «الجامعة الأعلى تصنيفاً في الإمارات»، وبالتزامن مع مرور عشر سنوات على تأسيس جامعة خليفة، تكريم 260 خريجاً وخريجة من خمسة عشر برنامجاً أكاديمياً لمراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

حضر الحفل أعضاء مجلس أمناء جامعة خليفة معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، ومعالي الدكتور مغير الخييلي رئيس هيئة الصحة في أبوظبي، ومعالي محمد حسن عمران رئيس مجمع كليات التقنية العليا، والدكتور تود لارسن رئيس الجامعة، والدكتور عارف سلطان الحمادي مدير الجامعة، ونواب الرئيس وعمداء الكليات، وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية في الجامعة، وأهالي الطلبة الخريجين، وعدد من طلبة الجامعة وضيوف من مختلف المؤسسات الحكومية والأكاديمية والصناعية.

وكرم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان الطلبة الخريجين، وهنأهم بمناسبة اجتياز مرحلة مهمة في حياتهم بكل نجاح، متمنياً لهم مواصلة مسيرة التحصيل العلمي والبحثي، وتعزيز ثقافتهم التي اكتسبوها في الجامعة بالمهارات العملية في ميدان العمل، كما تمنى سموه لهم التوفيق في خدمة وطنهم.

من جانبه، أشاد الدكتور تود لارسن رئيس جامعة خليفة، في كلمته خلال الحفل، بالجهود الكبيرة التي بذلها الطلبة، ليحصلوا على شهاداتهم، حيث تتطلب مجالات العلوم والتكنولوجيا قدراً كبيراً من الصبر والابتكار والإبداع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا