• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:19     مقتل أكثر من 100 متشدد في ضربة جوية أميركية اليوم على معسكر لحركة الشباب بالصومال        09:19     البنتاغون يعلن مقتل أكثر من 100 مسلح في ضربة أميركية في الصومال    

تأهل فياريال وسوسيداد وقرطبة إلى دور الـ 16

أتلتيكو مدريد يكتسح جويخويلو في كأس الملك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

مدريد (د ب أ)

اكتسح أتلتيكو مدريد ضيفه جويخويلو 4 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما في إياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، ليتأهل لدور الـ 16. وسجل أهداف أتلتيكو مدريد نيكولاس جايتان وانخيل كوريا وفرناندو توريس «هدفين متتاليين» على الترتيب، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لجويخويلو أنطونيو بينو.

وكان أتلتيكو مدريد قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب جويخويلو 6 - صفر ليصعد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 10 - 1.

كما حجز فريق فياريال مقعده في ذات الدور أيضاً رغم تعادله مع ضيفه طليطلة 1 - 1 خلال مباراة العودة لدور الـ32. وتقدم طليطلة بهدف سجله صامويل فيلا، وتعادل ألكسندر باتو لفريق فياريال. وصعد فياريال بفوزه بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 4 - 1 مستفيداً من فوزه في مباراة الذهاب 3 - صفر.

كما صعد فريق ريال سوسيداد الذي تعادل مع بلد الوليد 1 - 1 أيضاً، وتقدم سوسيداد بهدف سجله خوان ميجيل وتعادل لبد الوليد ميكل جونزاليس، لاعب ريال سوسيداد، الذي سجل هدفا بالخطأ في مرماه، وكان ريال سوسيداد قد فاز على مضيفه بلد الوليد في مباراة الذهاب 3 - 1 ليصعد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4 - 2.

وفاز لاس بالماس على هويسكا 2 - 1، وسجل هدفي لاس بالماس ماثيو إيزكويل جارسيا وزدروبال بادرون هيرنانديز، فيما سجل هدف هويسكا اللاعب كيليان في الدقيقة الأخيرة من المباراة. وكان لاس بالماس قد تعادل مع مضيفه هويسكا 2 - 2 في مباراة الذهاب ليصعد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4 - 3.

وانتزع قرطبة بطاقة التأهل بتغلبه على ملقا 4 - 3. وسجل أهداف قرطبة فيديريكو باوفاكاري «هدفين» وبيدرو رويس «هدفين»، فيما سجل أهداف ملقا ساندرو راميريز «هدفين» ومايكل سانتوس. وكان قرطبة قد فاز بمباراة الذهاب 2 - صفر ليصعد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 6 ـ 3.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا